هيفاء عادل: الحملي أعادني للمسرح بعد غياب 20 عاماً

فريق عمل مسرحية «موجب» كرمها أمام الحضور بنهاية عروض الموسم الحالي

نشر في 23-07-2018
آخر تحديث 23-07-2018 | 00:00
هيفاء عادل وسماح في «موجب»
هيفاء عادل وسماح في «موجب»
كرم فريق مسرحية «موجب» بطلة العمل الفنانة القديرة هيفاء عادل، التي عادت للمسرح الجماهيري عقب توقف دام 20 عاما.
أعربت الفنانة القديرة هيفاء عادل عن سعادتها بنجاح مسرحية "موجب"، التي تصدت لبطولتها خلال الفترة الماضية، من إخراج محمد الحملي.

وقالت عادل، خلال تكريم فريق عمل المسرحية لها بالعرض الأخير الذي أقيم مساء أمس الأول، "بعد 20 عاما من الغياب أعود للوقوف على المسرح أمامكم مجددا، ولا أستطيع أن أعبر لكم عن حجم سعادتي وما أشعر به الآن، لكم الفضل بعد الله فيما حققته من نجاح وما وصلت له".

مسرح محترم

وحول عودتها للمسرح، ذكرت عادل: "أصارحكم القول بأن الفنان محمد الحملي هو من استطاع أن يعيدني للمسرح الجماهيري بعد انقطاع 20 عاما، هنا بين زملائي وأبنائي وجدت مسرحا محترما يقدم رسالة، وجدت الإبداع والتفاني والإخلاص والحب، شكرا محمد الحملي الذي اعتبره بمنزلة ابني، وأتعلم منه، والشكر موصول لجميع فريق العمل على ما قدمتموه خلال الفترة الماضية".

وأضافت انها تلقت عروضا عدة لكنها وجدت في "موجب" المشروع الفني المتكامل، مؤكدة ان الجمهور أصبح يأتي إلى المسرح بحثا عن المعلومة، ويتطلع إلى مشاهدة مضمون مختلف ولا يقف عند حدود الترفيه فقط.

وتابعت: "لن أستطيع أن أصف لكم المشاعر الراقية التي تظل فريق العمل، الجميع على قلب واحد، وألفة ومحبة هذه المشاعر الطيبة انعكست على المسرحية، ووصلت إلى كل من شاهد العمل"، كاشفة عن عودة العمل مجددا للجمهور خلال عيد الأضحى المقبل.

مشاريع درامية

وكشفت عادل عن وجود العديد من المشاريع الدرامية التي تبحثها حاليا لتنتقي منها ما يناسبها، مشيرة إلى انها ستحسم أمرها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مسرحية موجب بطولة الفنانة القديرة هيفاء عادل، وتأليف وإخراج محمد الحملي، ويشاركها البطولة احلام حسن، سماح، إبراهيم الشيخلي، عبدالله الرميان، عبدالله الخضر، وهي تحكي قصة سيدة ضاقت بها سبل الحياة لتلجأ الى "الموجب" (الزار) كي تخرج من الحالة التي تعيشها، فتتقاطع حكايتها مع من حولها في إطار مفارقات درامية مشوقة تبهر الحضور بتكنيك فني عالي الجودة.

وكانت هيفاء شاركت في افتتاح فعاليات مهرجان الكويت المسرحي بدورته الـ18، من خلال العرض المسرحي "مشهد من الزمن الجميل"، الذي أشرف عليه جمال اللهو، ومن إنتاج شركة "مايندز للإنتاج"، وتأليف الكاتب عبدالله الرويشد، وسينوغرافيا وإخراج نجف جمال، وبطولة هيفاء عادل، ابراهيم الحربي، يوسف الحشاش.

وأعاد العمل أجواء الماضي في عبق الحاضر، عبر تجربة مسرحية تجسدت خلالها الرؤية الإخراجية لجمال مع لمسات السينوغرافيا، مع أداء متناغم من الممثلين هيفاء عادل وإبراهيم الحربي، مع حضور لافت للفنانين يوسف الحشاش ومحمد الشطي.

الفضل للجمهور بعد الله فيما حققته من نجاح ووصلت إليه من مكانة
back to top