«أشبال اليد» اختار 20 لاعباً لمعسكر تركيا

نشر في 23-07-2018
آخر تحديث 23-07-2018 | 00:05
جانب من تدريبات منتخب الأشبال
جانب من تدريبات منتخب الأشبال
اختار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للأشبال تحت 15 سنة قائمة تضمن 20 لاعباً، استعداداً لخوض المعسكر التدريبي الخارجي المقرر أن يبدأ في تركيا في الأول من أغسطس المقبل.
أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للأشبال تحت 15 سنة، بقيادة الوطنيين عبدالخالق عبدالقدوس ومساعده سالم محمود، القائمة النهائية للفريق، استعداداً لخوض المعسكر التدريبي الخارجي المقرر أن يبدأ في تركيا في الأول من أغسطس المقبل.

وتضم القائمة 20 لاعبا هم، علي نصير، علي كريمي (العربي)، فواز المشاري، عبدالله الطراروة، عبدالعزيز النجار، أمير ياسر الأمير، أحمد الجويعد (كاظمة)، عبدالله الشمري، سلمان السند، خليفة المطيري، أحمد الإبراهيم (الكويت)، محمد العربيد، فرج سالم، سيد هاشم (القرين)، ابراهيم السعيد (السالمية)، مطلق فريح (اليرموك)، عادل الشمري (النصر)، عبدالله العتيبي (التضامن)، عبدالرحمن الشمري (برقان)، محمد المطير (خيطان).

ويترأس وفد المنتخب في المعسكر التركي أمين الصندوق المساعد عبيد المياس، إضافة إلى عضو مجلس الإدارة خالد عبدالقدوس إدارياً، ومعاذ الفودري مشرفاً، بالاضافة إلى الجهاز الفني.

الخطة التدريبية

من جانبه، أكد مدرب المنتخب عبدالخالق عبدالقدوس، أن التدريب يسير حسب الخطة الموضوعة، وجميع اللاعبين ملتزمون بالتدريبات بشكل جيد، والاستفادة واضحة على الجميع، مشيراً إلى أن الفريق خضع لجرعات بدنية وفنية عالية خلال الفترة الماضية لرفع معدلات اللياقة البدنية، وكذلك صقل المهارات الفردية، والتطبيق الجماعي للاعبين طمعاً في إعدادهم بالشكل اللائق لخوض المعسكر التدريبي بصورة جيدة.

وأوضح عبدالقدوس أن الفترة الأولى في المعسكر سيكون التركيز خلالها على الجانب الخططي والتكتيكي، لتهيئة اللاعبين لخوض المباريات التجريبية المقرر أن يلعبها المنتخب في تركيا، متمنياً ان يحقق المعسكر أهدافه، وأن يستفيد اللاعبون بالقدر الكافي الذي يسمح لهم بالظهور المميز في المشاركات الرسمية المقبلة في حال تم رفع الإيقاف المنتظر عن الرياضة الكويتية.

عناصر جيدة

ومن جهته، أكد المدرب المساعد سالم محمود، أن الفريق يضم عناصر جيدة تبشر بمستقبل واعد في حال الاهتمام المتواصل بها وصقلها بالصورة المناسبة ليتم تلافي سلبيات الإيقاف الدولي في الفترة الماضية، معرباً عن أمله أن يستفيد اللاعبون بالشكل المطلوب في الفترة المقبلة.

يذكر أن المعسكر التركي يأتي ضمن خطة إعداد منتخبات المراحل السنية لكرة اليد، والتي وافقت عليها الهيئة العامة للرياضة من منطلق حرصها على الإعداد المستمر للشباب الصاعدين في مختلف الألعاب، ليكونوا مستعدين للمشاركات الخارجية في حال تم رفع الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية.

back to top