ميونيخ يتغلب على سان جرمان في الكأس الدولية

نشر في 23-07-2018
آخر تحديث 23-07-2018 | 00:03
جانب من لقاء ميونيخ وسان جرمان
جانب من لقاء ميونيخ وسان جرمان
أمطر فريق بايرن ميونخ الألماني شباك باريس سان جرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الأول على ملعب (هايبو-أرينا) بمدينة كلاجنفورت النمساوية ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية.

استهل الشاب تيموثي ويا، نجل النجم الليبري السابق ورئيسها الحالي جورج ويا، التسجيل لأبناء عاصمة النور (ق31).

ثم رد الفريق البافاري بثلاثية وقع عليها كل من: الإسباني خابي مارتينيز (ق60)، والبرتغالي ريناتو سانشيز (ق68)، والهولندي الشاب جوشوا زيركزي (ق78).

يذكر أن المدرب الألماني الجديد للفريق الباريسي توماس توخيل خاض اللقاء ومعه 5 لاعبين فقط على مقاعد الاحتياط بالإضافة لحارسين احتياطيين فقط، في ظل غياب نجوم الفريق الأول بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في منافسات كأس العالم.

وشهد اللقاء الظهور الأول للمخضرم جانلويجي بوفون في عرين الفريق الباريسي منذ انضمامه بداية الشهر الجاري من يوفنتوس الإيطالي لمدة موسم قابل للتجديد، وقدم مردودا طيبا قبل أن يستبدل في الدقيقة 66 لحساب الحارس الشاب ريمي ديكامب.

في المقابل، حظي المدرب الكرواتي الجديد للعملاق البافاري، نيكو كوفاتش، بمعظم نجومه وأجرى إجمالي 9 تغييرات على التشكيلة الأساسية التي بدأت اللقاء.

وبهذا يضيف بطل ألمانيا أول 3 نقاط لرصيده، فيما يبقى الـ"بي إس جي" دون رصيد.

وسيلتقي البايرن في المباراة المقبلة (فجر الخميس) مع يوفنتوس الإيطالي على ملعب لينكون فاينانشيال فيلد بمدينة فيلادلفيا الأميركية، بينما سيلعب سان جرمان أمام أرسنال الإنكليزي السبت على الملعب الوطني بسنغافورة.

back to top