تايلور سويفت تشارك في فيلم مقتبس من مسرحية كاتس الغنائية

نشر في 22-07-2018
آخر تحديث 22-07-2018 | 00:25
تايلور سويفت
تايلور سويفت
ستشارك نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت في فيلم سينمائي مقتبس من مسرحية "كاتس" الغنائية، الى جانب جنيفير هادسن وإيان ماكيلين، على ما ذكرت وسائل اعلام متخصصة.

وسيخرج الفيلم البريطاني توم هوبر الذي سبق له أن أخرج "لي ميزيرابل" (2013)، والمقتبس من رائعة فيكتور هوغو. وفاز هوبر بجائزة اوسكار افضل مخرج عن "ذي كينغز سبيتش".

المرتبة الرابعة

وعرضت مسرحية "كاتس" من تأليف البريطاني اندرو لويد ويبر في لندن اولا عام 1981، ومن ثم في برودواي بين 1982 و2000. وهي تحتل المرتبة الرابعة بين المسرحيات التي عرضت لأطول فترة.

والعرض مستوحى من قصائد الكاتب الانكليزي تي اس اليوت المولع بالقطط، الذي كان يهدي بعضا من كتاباته الى هره "جيليلوروم".

وتروي المسرحية الغنائية قصة مجموعة من القطط مسماة "جيليكلز" يؤديها على المسرح بشر.

القطة الحزينة

وذكر موقع "فراييتي" المتخصص في اخبار السينما ان المغنية جنيفير هادسن التي نالت جائزة اوسكار عام 2006 عن دورها في الفيلم الغنائي "دريم غيرلز"، ستؤدي دور غريزابيلا القطة الحزينة والوحيدة والشهيرة سابقا، والتي تسعى الى الحصول على قبول من أترابها.

وذكرت تقارير إعلامية ان الفيلم سيضم ايضا في أدوار لم تحدد بعد تايلور سويفت والفكاهي جيمس كوردن والممثل والمسرحي البريطاني الشهير إيان ماكيلين الذي اشتهر بادوار شكسبيرية.

ولم يعلن عن اي موعد لبدء عرض الفيلم، ولم ترد استوديوهات "يونيفيرسال" على طلب للحصول على تعليق.

أدوار ثانوية

وسويفت (28 عاما) التي تقوم بجولة حتى نهاية نوفمبر هي من أكثر فناني جيلها تحقيقا للايرادات، وسبق لها أن شاركت في أعمال سينمائية بأداور ثانوية.

وقد شاركت عام 2010 في فيلم "فالنتاينز داي" وعام 2014 في الفيلم العلمي الخيالي "ذي غيفر".

ومعروف عن سويفت حبها للقطط ايضا. وهي غالبا ما تنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورا لهرتيها اوليفيا وميريديث اللتين شاركتا قبل فترة قصيرة في مشهد من فيلم الابطال الخارقين "ديدبول 2".

back to top