فوز درتموند على السيتي ودياً في شيكاغو

نشر في 22-07-2018
آخر تحديث 22-07-2018 | 00:04
غوتسه يسجل هدف الفوز في مرمى السيتي
غوتسه يسجل هدف الفوز في مرمى السيتي
استهل المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي بيب غوارديولا تحضيراته للموسم الجديد بخسارة امام بوروسيا دورتموند الألماني صفر-1، على ملعب "سولدر فيلد" في مدينة شيكاغو الأميركية، أمس الأول، في مسابقة كأس الابطال الدولية التحضيرية في كرة القدم.

وشهد المباراة 34269 متفرجا، وخاضها غوارديولا بتشكيلة من اللاعبين الشبان. وسجل اصابة الفوز لبوروسيا دورتموند المهاجم ماريو غوتسه صاحب اصابة الفوز لألمانيا على الارجنتين في نهائي مونديال 2014 بعد التمديد، في الدقيقة 28 من ركلة جزاء في مرمى الحارس التشيلياني كلاوديو برافو، اثر عرقلة زمليه الأميركي كريستيان بوليسيتش داخل المنطقة من قبل الاوكراني الكسندر زينتشينكو.

وأشرك سيتي مهاجمه الجديد الجزائري رياض محرز الذي انتقل اليه من ليستر سيتي مقابل 75 مليون دولار، ولاعب الوسط الناشئ فيل فودن (18 عاما)، والحارس الدولي السابق جو هارت احتياطيا في ظهوره الأول مع الفريق منذ اغسطس 2016، بعد إعارته إلى تورينو الإيطالي، ثم وست هام الإنكليزي.

وأبدى غوارديولا رضاه عن مستوى فريقه، مشيرا إلى أن اللاعبين لم يتدربوا مع بعضهم كثيرا.

وأضاف المدرب الإسباني "واجهنا احد افضل الفرق في المانيا، وقدمنا الكثير من الأشياء المفيدة للاعبينا الشبان. كانت الشجاعة والكثافة والرغبة في اللعب جيدة. أنا مرتاح جدا".

ويلتقي بوروسيا دورتموند مساء اليوم في مباراته الثانية في المسابقة، فريق ليفربول الإنكليزي على ملعب بنك اوف اميركا في تشارلوت بولاية نورث كارولينا.

back to top