منتخب شباب وناشئي الطائرة غادر إلى القاهرة

نشر في 22-07-2018
آخر تحديث 22-07-2018 | 00:05
جانب من التدريبات قبل المغادرة
جانب من التدريبات قبل المغادرة
غادر البلاد مساء أمس وفد المنتخب الوطني للشباب والناشئين للكرة الطائرة، متجها إلى القاهرة، لخوض معسكر تدريبي خارجي هناك لمدة ثلاثة أسابيع.

ويأتي المعسكر ضمن خطة إعداد منتخبات المراحل السنية للكرة الطائرة، التي وافقت عليها الهيئة العامة للرياضة، من منطلق حرصها على الإعداد المستمر للشباب الصاعد في مختلف الألعاب، ليكونوا مستعدين للمشاركات الخارجية في حالة رفع الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية.

ويترأس وفد المنتخب أمين صندوق الاتحاد خلف الهاجري، ويتكون من مدير المنتخب طلال جاسم إداريا، والجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني جاسم الطراروة، ومساعده المصري أسامة مدكور، وأخصائي العلاج الطبيعي معتز عزالدين.

ويتكون الوفد أيضا من 16 لاعبا هم عبدالمحسن العنزي، وحسين عبدالكريم، ومحمد مطر، وسالم الفريج، وعبدالوهاب المطيري، ومحمد الشمري، وسعد العنزي، وعيسى روح الدين، وعبدالله العربيد، وعمر الهويدي، وعبدالوهاب محمد كامل، وعمر الشطي، وسعد العنزي، وفارس سليمان، ونواف الصانع، وعبدالرحمن الشمري.

وكان المنتخب اختتم تدريباته المحلية التي استمرت 10 أيام على صالة ثانوية أحمد بشر الرومي بالدعية مساء الخميس الماضي، ومنح اللاعبين راحة أمس الأول استعدادا للسفر.

بطولة ودية

وينقسم برنامج المعسكر القاهري إلى مرحلتين، المرحلة الأولى على هيئة تدريبات يومية مكثفة على فترتين صباحية ومسائية، تتخللها تدريبات التقوية في صالة الحديد، إضافة إلى خوض بعض المباريات الودية مع أندية مصرية، بعدها ينتقل المنتخب للمرحلة الثانية وهي المشاركة في البطولة الودية الدولية المقامة بالقاهرة اعتبارا من 5 أغسطس المقبل، بمشاركة منتخبات مصر والبحرين والكويت.

يذكر أن فترة التدريب المحلية شهدت التركيز على التدريبات البدنية لرفع معدلات اللياقة، وتدريبات باستخدام الكرة، إضافة إلى بعض التدريبات الفنية والتكتيكية، استعدادا للانخراط في المعسكر الخارجي بالشكل اللائق.

back to top