«جرش» يكرم عبدالله الرويشد عقب حفله الناجح

أحلام تعود للغناء في المهرجان عقب انقطاع نحو 16 عاماً

نشر في 22-07-2018
آخر تحديث 22-07-2018 | 00:04
عبدالله الرويشد
عبدالله الرويشد
أحيا سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد، أمس الأول، حفلاً مميزاً ضمن ليالي مهرجان «جرش» الغنائي بالأردن، الذي شهد حضور الآلاف من محبي الرويشد، الذين امتلأ بهم المسرح الجنوبي بمدينة جرش.

وفي نهاية الحفل كرم محمد أبوسماقة رئيس المهرجان الفنان الرويشد عن مجمل أعماله الفنية؛ ما أثر بقلوب محبيه.

ونشرت شركة روتانا فيديو عبر صفحتها الرسمية على «إنستغرام» يرصد اللحظات المؤثرة أثناء تكريم الرويشد بالحفل، وقد بدت عليه السعادة الشديدة، والتأثر بفرحة وتهليل الجمهور.

كان حفل الرويشد بجرش تم تحت قيادة المايسترو إيلي العاليا،

وتأخر الموعد المحدد لبدء الحفل فترة وجيزة بسبب التدافع الجماهيري الكبير؛ حيث توافد جمهور الرويشد من مختلف الدول العربية لحضور الحفل الساهر، حسب تصريحات أبوسماقة لكاميرا روتانا، التي كانت ترصد الحفل لحظة بلحظة.

وكان المهرجان أوقد شعلته الثالثة والثلاثين معلناً انطلاق أكبر حدث فني وثقافي وسياحي تقيمه المملكة الأردنية كل عام، بمشاركة عدد كبير من الفنانين المحليين والعرب يوم الخميس الماضي.

وانطلقت أولى الحفلات الغنائية الساهرة بالمهرجان على المسرح الجنوبي في جرش، وأحياها المغنيان اللبناني عاصي الحلاني، والأردني حسين السلمان. وتستمر أنشطة وحفلات المهرجان حتى الثامن والعشرين من يوليو في جرش، لتنتقل بعدها إلى العاصمة الأردنية عمان في الفترة من 29 يوليو إلى الرابع من أغسطس المقبل.

وقال رئيس اللجنة العليا للمهرجان عقل بلتاجي، في كلمة الافتتاح: «بكل ثقة واقتدار، تفتح جرش أبوابها وتزين ساحاتها وتضيء أعمدتها ومسارحها لفعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون 2018، في دورته الثالثة والثلاثين، لتبقى جرش المكانة والعنوان منارة للمعرفة وفضاء للثقافة والفن، ومنبرا للمبدعين من شعراء وأدباء وكتاب وفنانين وحرفيين».

ومن أبرز المغنين العرب المشاركين بالمهرجان هذا العام الإماراتية أحلام التي تعود للغناء عقب انقطاع نحو 16 عاماً، وسفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد واللبناني وائل جسار، إضافة إلى فرقة رضا للفنون الشعبية والاستعراضية من مصر.

back to top