الإسماعيلي يطلب «روقة» من الزمالك

نشر في 21-07-2018
آخر تحديث 21-07-2018 | 00:00
محمد أشرف
محمد أشرف
دخل مسؤولو النادي الإسماعيلي في مفاوضات مكثفة مع محمد أشرف (روقة) لاعب وسط الزمالك، للتعاقد معه قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

جاء ذلك بعد أن أرسل الإسماعيلي عرضا رسميا لإدارة القلعة البيضاء، لمعرفة مطالبها المالية نظير التفريط في اللاعب، بعدما أوصى الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للدراويش بالتعاقد معه، لاقتناعه التام بقدراته الفنية والبدنية.

وعرض مسؤولو الإسماعيلي على اللاعب حصوله على مبلغ مليون ونصف المليون جنيه في الموسم الواحد مع الفريق في حالة ضمه، مع زيادة المبلغ إلى مليون و750 ألف في الموسم الثاني، ثم 3 ملايين جنيه في الموسم الثالث.

على جانب آخر، وضع خير الدين مضوي يده على أغلب التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها الفريق الأصفر مبارياته في الموسم المقبل، سواء المحلية أو الإفريقية، إذ كشفت الفترة الماضية التي خاض فيها الدراويش فترة إعداد عن وجود اتجاه للاعتماد بشكل أساسي على الحارس المخضرم عصام الحضري، لحماية عرين فريقه بعد رحيل محمد عواد، كما نجح محمد مجدي قلب الدفاع في حجز مكان له بالتشكيلة، إلى جانب طارق طه، ومحمد الشامي، والثنائي المحترف المهاجم الكاميروني كريستوفر ميندوغا، وصانع الألعاب التونسي سعد الجزيري.

back to top