غوارديولا يريد لاعبين جاهزين في سيتي بعد إرهاق المونديال

نشر في 21-07-2018
آخر تحديث 21-07-2018 | 00:00
No Image Caption
يخشى الاسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي في كرة القدم، ان تؤثر كأس العالم على تحضيرات فريقه للموسم المقبل.

وسافر غوارديولا مع فريقه الى الولايات المتحدة لخوض مواجهات ضد بوروسيا دورتموند الالماني وليفربول الانكليزي وبايرن ميونيخ الالماني بتشكيلة جلها من اللاعبين الشبان، اذ يخلد نجومه الدوليون الى الراحة بعد انتهاء مونديال روسيا 2018 الاحد الماضي.

ويفتقد الفريق الازرق لاعبين من طراز البلجيكيين كيفن دي بروين وفنسان كومباني، والارجنتيني سيرخيو اغويرو، والبرازيليين غابريال جيزوس وايدرسون، والاسباني دافيد سيلفا، ورحيم سترلينغ وكايل ووكر وجون ستونز.

وسيغيب هؤلاء النجوم بالتالي عن كأس الابطال الدولية التحضيرية، ويتوقع عودتهم الى بطل البرميرليغ قبل اسبوع من انطلاقة الموسم المقبل.

وعجز غوارديولا عن ضم لاعب الوسط البرازيلي جورجينيو الذي فضل اللحاق بمدربه ماوريتسيو ساري من نابولي الايطالي الى تشلسي. وبرغم تعاقده مع لاعب الوسط الهجومي الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه استرليني (79 مليون دولار اميركي)، فإن تشكيلته ستكون مشابهة الى حد كبير مع تلك التي خاضت الموسم الماضي.

وقال غوارديولا «لقد تحدثنا. يجب أن يعودوا جاهزين. اذا كانوا مرهقين ولا يريدون القتال على درع المجتمع ضد تشلسي، فليبقوا في عطلهم. وسننتظرهم. اذا لم يكونوا حاضرين ذهنيا وجسديا فلن يعودوا».

back to top