ارتباطات النجوم ومواقع التواصل الاجتماعي... إعلان ورغبة في الشهرة

نشر في 21-07-2018
آخر تحديث 21-07-2018 | 00:04
تحوّلت حالات ارتباط النجوم أو انفصالهم إلى أهم الأحداث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، إذا كانت الأكثر تداولاً بين الجمهور، علماً بأن بعضهم تعمد إثارة الجدل حول حياته الشخصية باللجوء إلى الصمت الكامل تجاه الأخبار، في حين حرص آخرون على إعلان أخبارهم بأنفسهم تجنباً للإشاعات.
كان خبر زواج شيري عادل من الداعية معز مسعود الأكثر إثارة للجدل في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل، خصوصاً بعد تضارب المعلومات في هذا الشأن وفي ظل صمت الزوجين عن أي تفاصيل حول موعد عقد القران خلال الفترة الماضية، لدرجة تجاهلهما الرد على مصورة نشرت صوراً تدّعى أنها من زفافهما، قبل أن تنكشف الحقيقة وهي رغبة الشابة في تحقيق شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شيري عادل التي رفضت التعليق على الصور المزيفة لها ولزوجها لم ترد على اتصالات هاتفية من بعض زملائها، علماً بأنها اتفقت مع مسعود على إصدار بيان صحافي حول تفاصيل زواجهما، ذلك بعدما أعلنا عقد قرانهما في بيان صدر في وقت سابق.

بدوره محمد مهران، وبعد أشهر من إعلانه أنه يعيش قصة حب، كشف ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني في خطوبة عائلية أقيمت على نطاق ضيق جمعت الأصدقاء، وحرص على نشر صور خطوبته عبر صفحته على «فيسبوك».

طلاق

أما مي سليم ووليد فواز فبعد أيام من إعلان زواجهما ونشر صور مشتركة لهما عبر حسابتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فوجئ المتابعون بإعلان انتهاء زواجهما بعد أقل من 24 يوماً على إتمام إجراءات عقد القران في الشهر العقاري كون مي تحمل الجنسية الأردنية لا المصرية، فيما حذفت الفنانة الصور المشتركة لهما من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم عدد من متابعي مي سليم زوجها وليد فواز بالإساءة إليها بسبب كتابته خبر انفصالهما قبل إنهاء الإجراءات الرسمية، مؤكدين أنه لم يحترم خصوصية علاقتهما واستغلها لإحداث حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واللافت أن دوري مي ووليد في مسلسل «الرحلة» الذي عرض خلال العام الماضي تضمّنا أيضاً زواجاً وطلاقاً في شهر العسل، وهو ما تكرّر في الحقيقة.

ورفضت مي الرد على استفسارات بشأن الانفصال عن زوجها الذي اكتفى بالتوضيح بأن الطلاق الفعلي لم يحدث بعد، ولكن ثمة مشكلات بينهما وقعت خلال شهر العسل في اليونان كانت السبب في اتخاذ هذه الخطوة، علماً بأن صوراً تداولها ناشطون ليوم عقد القران تضمنت حالة من عدم الرضا ظهرت على والدة وليد فواز باعتبارها أحد أسباب الانفصال السريع بين العروسين، إذ يتردّد أنها رفضت ارتباط نجلها بالفنانة الشابة.

توضيح

ومن بين الفنانين الذين أثاروا الجدل أخيراً ياسمين صبري التي يتردد أنها ارتبطت بثري عربي، لكن الفنانة المصرية لم ترد على هذا الخبر رغبة ربما في الإبقاء على حالة الجدل حولها.

وياسمين متهمة برغبتها في البقاء دائماً تحت الأضواء رغم قلة إنتاجها الفني عموماً مقارنة بزميلاتها، وهي اكتفت بعد أيام من تداول الإشاعة بتدوينة عبر «تويتر» تطالب فيها بالكف عن الإشاعات التي تحيط بها، ليكون ذلك بمنزلة رد غير مباشر على خبر زواجها.

وتزامناً مع إشاعات سفرها إلى الخارج وارتباطها بأحد الإعلاميين، حرصت منى هلا على نشر خبر زواجها من شاب أميركي مقيم في النمسا كانت تجمعها معه علاقة صداقة منذ سنوات، ونشرت صورة لهما سوياً عبر «الواتس آب» الخاص بها.

منى حرصت على إعلان زواجها فور الاحتفال به رغم الأجواء البسيطة لعقد القران، علماً بأن زوجها أشهر إسلامه في الأزهر كي يتزوجا رسمياً.

زوجة تامر تنفي الخيانة

ردّت مصممة الأزياء بسمة بوسيل على متابعيها مؤكدة أنها لم تقصد حياتها الخاصة، في تدوينة كانت نشرتها عبر حسابها على «إنستغرام» عن الخيانة.

وجاء نفي بسمة بعد نشر أخبار عن خيانة زوجها الفنان تامر حسني لها، إذ فسّر البعض تدوينتها على أنها تعبير عن حالتها الشخصية.

مي سليم رفضت الرد على استفسارات بشأن الانفصال عن وليد فواز
back to top