«الاتحاد للطيران» توقّع اتفاقية مع «جوسيك»

نشر في 21-07-2018
آخر تحديث 21-07-2018 | 00:02
No Image Caption
أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران تأسيس شراكة استراتيجية وآلية للترويج المشترك مع شركة التعاون والاستثمار وراء البحار لمقاطعة جيانغسو المحدودة (جوسيك)، حيث وقّع توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، ولوو هوا، رئيس مجلس إدارة «جوسيك»، على مذكرة تفاهم بين الجهتين، وذلك خلال زيارة الرئيس الصيني شي جين بينغ الرسمية لدولة الإمارات التي تستمر على مدار ثلاثة أيام.

وفي إطار الاتفاقية، تعتزم الجهتان التعاون في طائفة واسعة من المجالات، بهدف المساهمة في تطوير المجمع النموذجي الصيني الإماراتي للتعاون الصناعي الإنتاجي (المجمع الصناعي الصيني الإماراتي) في ميناء خليفة في أبوظبي، بما في ذلك التعاون في الخدمات اللوجستية الجوية، والمشتريات، والترويج المشترك في المرافق التابعة لكل جهة من الجهتين والقنوات الرقمية.

كما تشير مذكرة التفاهم إلى أن مجموعة الاتحاد للطيران ستوفر للشركات، التي تستثمر في المجمع الصناعي الصيني الإماراتي، أسعاراً تفضيلية للنقل الجوي والشحن على الرحلات والخدمات بين الصين والوجهات الأخرى على امتداد شبكة الاتحاد للطيران. وفي إطار الاتفاقية كذلك، تصبح الاتحاد للطيران هي شركة الطيران المفضلة لدى جوسيك والشركات العاملة في المجمع الصناعي الصيني الإماراتي.

وبموجب الاتفاقية، ستعمل مجموعة الاتحاد للطيران وجوسيك، وهي الشركة المسؤولة عن إدارة المجمع الصناعي الصيني الإماراتي، معاً على استكشاف فرص التسويق عبر القنوات الترويجية المناسبة في الصين ودولة الإمارات للترويج للتسويق للمجمع الصناعي الصيني الإماراتي، والبيئة الاقتصادية الصديقة للاستثمار في أبوظبي للشركات الصينية، إضافة إلى تعزيز الوعي بالمزايا المتحققة من الموقع الجغرافي الفريد لإمارة أبوظبي، وشبكة وجهات الاتحاد للطيران الملائمة، والتي تدعم مبادرة الحزام والطريق الصينية. وإضافةً إلى ذلك، ستحصل مجموعة الاتحاد للطيران على أسعار خاصة للمنتجات التي تصنعها وتنتجها الشركات الصينية العاملة في المجمع الصناعي الصيني الإماراتي.

وتعليقاً على ذلك، أفاد توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، بالقول: «تعدُّ الصين واحدةً من الأسواق ذات الأهمية الاستراتيجية لمجموعة الاتحاد للطيران. يحدونا الفخر بأن نبرم هذه الشراكة الاستراتيجية مع جوسيك من أجل المساهمة في تطوير المجمع النموذجي الصيني الإماراتي للتعاون الصناعي الإنتاجي، وتوفير المزيد من الدعم للشركات الصينية العاملة في المجمع الصناعي».

back to top