جنيفر أنيستون تثير الجدل بارتدائها خاتم الزواج في كندا

نشر في 21-07-2018
آخر تحديث 21-07-2018 | 00:00
أنيستون تتوسط زوجة ساندلر وإحدى مساعداتها
أنيستون تتوسط زوجة ساندلر وإحدى مساعداتها
أثارت النجمة العالمية ​جنيفر أنيستون​ الجدل أخيراً، لظهورها وهي ترتدي في يدها خاتم زواج خلال تجولها في أحد شوارع مونتريال في كندا.

وكانت النجمة البالغة من العمر 49 عاماً ترتدي خاتم زواج في اصبع يدها اليسرى، المخصّص عادةً للزواج، مما أثار التكهنات حول علاقتها الجديدة، وأنه دليل على دخولها القفص الذهبي من جديد، وبرهان على أنها وجدت بسرعة البرق حب حياتها وفارس أحلامها، خصوصا أنه لم يكن خاتم زواجها من النجم جاستين ثيرو، اللذين أعلنا انفصالهما منذ فترة.

ولكن في المقابل، أشار البعض الآخر إلى أن خاتم الزواج جزء من تصوير فيلمها الجديد "murder mystery" مع الممثل العالمي آدم ساندلر وجيما أرتيرتون، ومن إنتاج "Netflix"، سيناريو جيمس فاندربيلت، وإخراج كايل نيواكيك، ونوعه "أكشن" وكوميديا ودراما، تدور أحداثه حول شرطي من مدينة نيويورك، وزوجته، يصبح متهماً رئيسياً بجريمة قتل ملياردير شهير أثناء قضائهما اجازة في أوروبا.

وكان آخر عمل سينمائي جمع بين أنيستون وساندلر منذ سبع سنوات، هو الفيلم الكوميدي الرومانسي، "Just Go With It"، وتدور أحداثه حول رجل "عازب" يطلب من مساعدته القيام بدور زوجته، لأن الفتاة التي يحبها تعتقد انه متزوج، فيتورط في الذهاب مع مساعدته وأبنائها وحبيبته إلى رحلة إلى هاواي، وحقق الفيلم ما يقرب من 214 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، في ظل تكاليف إنتاج 80 مليون دولار.

ظهرت جنيفر أنيستون أثناء تجولها في كندا برفقة زوجة ساندلر وإحدى المساعدات الشخصيّات، مرتدية ملابس "كاجوال" أنيقة عبارة عن "تي شيرت" لونه أبيض، وبنطلون جينز، واختارت ان تحمل حقيبة لونها بيج من إحدى الماركات المعروفة التي يصل سعرها إلى 1500 جنيه استرليني.

ومن ناحية أخرى، أشار موقع "National Enquirer" إلى أنه على الرغم من أن نجمة هوليوود جنيفر أنيستون عاشت فترة صعبة خلال زواجها مع النجم جاستين ثيرو (2015 - 2017)، فإن غوينيث بالترو اختارتها لتكون إشبينتها في حفل زفافها على المؤلف براد فالتشوك.

وتشير بعض التقارير التي كانت قد تحدّثت في يونيو الماضي عن ارتباط أنيستون من جديد بشابين لا ينتميان إلى عالم التمثيل، وهما من خارج الوسط الفني، إلا أن الأمور لاتزال هشة وعادية جداً، مع أن المقربين منها يريدون أن تبدأ حياتها من جديد متناسية تماماً ما حصل معها والخلافات التي وقعت فيها خلال زواجها الفاشل الأخير.

back to top