وكيل «التلفزيون» يزور موقع تصوير «الحزرة»

المسلسل يقدم قضايا اجتماعية في إطار كوميدي

نشر في 19-07-2018
آخر تحديث 19-07-2018 | 00:00
وكيل التلفزيون متوسطاً مرام والعقل
وكيل التلفزيون متوسطاً مرام والعقل
زار وكيل وزارة الإعلام لشؤون التلفزيون بالوكالة، رئيس لجنة المنتج المنفذ، مجيد الجزاف، وفريق من التلفزيون موقع تصوير المسلسل الاجتماعي الجديد «الحزرة»، وهو من نوع «لايت كوميدي»، أمس الأول، للاطمئنان على سير تنفيذ العمل، المقرر عرضه على شاشة تلفزيون الكويت مطلع أكتوبر المقبل.

والمسلسل من بطولة الفنانين القديرين عبدالرحمن العقل ومحمد جابر وأحمد العونان ومرام البلوشي وشهاب حاجية، ونورة العميري، وسلطان الفرج، وفهد البناي، ومحمد رمضان، ونواف الشمري، ومن تأليف أحمد الكندري وإخراج مناف عبدال.

وتأتي هذه الزيارة دعما للأعمال الدرامية التي تدخل ضمن نطاق المنتج المنفذ لتلفزيون الكويت، ومتابعة سير العمل، والاطلاع على نوعية الأجهزة المستخدمة في عملية التصوير والكاميرا ومدى حداثتها.

في هذا الصدد، أبدى الفنان القدير عبدالرحمن سعادته الغامرة، بهذا الاهتمام من قبل وكيل التلفزيون الجزاف، مثمنا هذا الاهتمام والدعم الكبيرين، وهو ليس بمستغرب على مسؤولي الإعلام الكويت، كما ترك الأثر البالغ في منح المزيد من الأريحية في تنفيذ هذا المسلسل، الذي يتصدى لإخراجه مناف عبدال.

وأشار إلى أن العمل أحداثه في حلقات متصلة/ منفصلة، ويقدم مجموعة من القضايا الإنسانية والاجتماعية من خلال حكايا متنوعة لكل منها هدف وغاية.

وأضاف أن شركة «أولاد العقل» تقوم بالمنتج المنفذ لهذا المسلسل الجديد، الذي يطرح عددا من القضايا الاجتماعية والحياة اليومية التي نعيشها بما فيها من ضغوط، وهي محاكاة لواقعنا، في إطار كوميدي خفيف.

وكان العقل قد تعاون سالفا بنظام المنتج المنفذ لتلفزيون الكويت، من خلال المسلسل الكوميدي «بوطبيع»، الذي كتب له القصة والسيناريو والحوار المؤلف الشاب محمد الكندري، وأخرجه نعمان حسين، وتدور أحداث حول راشد وعوض، وهما في سن مقاربة، ويتشابهان في الطباع السيئة والجيدة، بحيث يتمتعان بمهارات عالية في عمليات النصب والاحتيال، لكن بشكل كوميدي مبني على الموقف. وكان معه في البطولة عبدالناصر درويش، وميس كمر، وشهاب حاجية، وخالد العجيرب، ونواف النجم، وفرح الهادي، ولولوة الملا، وعبدالله الخضر، وشيماء قمبر، وسعود الشويعي.

أما آخر أعمال العقل التي عرضت على شاشة التلفزيون «عطر الروح»، في رمضان الماضي، مع الفنانة القديرة هدى حسين.

من جانب آخر، يستعد العقل لمسلسلين دراميين لشهر رمضان المقبل، لكنه لن يفصح عنهما في الوقت الحاضر إلى حيث اكتمال العناصر المشاركة فيهما.

العقل أبدى سعادته الغامرة بالدعم والاهتمام الكبيرين
back to top