العربي يضم البناي إلى جهازه الفني ويواجه التضامن ودياً

نشر في 19-07-2018
آخر تحديث 19-07-2018 | 00:00
طارق البناي
طارق البناي
تعاقد مجلس إدارة النادي العربي مع طارق البناي، لينضم إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة المدرب السوري حسام السيد.

ووقع البناي عقده أمس الأول، بحضور رئيس النادي والمدير العام لكرة القدم جمال الكاظمي، ومعاونه خالد عبدالنبي، وباشر مهامه فعليا كمُعد ومدرب لياقة بدنية أمس.

من جانب آخر، يواصل "الأخضر" تدريباته اليومية على ملعبه (استاد صباح السالم)، وشهدت الحصة التدريبية التي أقيمت أمس الأول دخول نجم الفريق الصاعد علي خلف.

ونجحت إدارة "الأخضر"، أخيرا، في التنسيق مع نظيرتها بالتضامن، لتنظيم مباراة ودية بين الفريقين يوم الخميس (26 الجاري)، على استاد مساعد الشنفا، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

ومن المقرر أن يلعب العربي مباراة ودية أخرى قبل المغادرة لمعسكره الخارجي في القاهرة مطلع أغسطس، وفق رغبة وطلب جهازه الفني، الذي يفضِّل أن تقام المباراة في ختام الشهر الجاري، وعلى الأرجح سيلعب مع السالمية، حيث يتم الاتفاق بين الطرفين حول ذلك.

معسكر الرديف

على صعيد منفصل، أكد الكاظمي إقامة معسكر خارجي لـ"الأخضر" تحت 20 سنة بقيادة المدرب أنور يعقوب، معلنا تحمله تكاليف هذا المعسكر على نفقته الشخصية، حيث يسعى إلى إعداد الفريق على أفضل وجه، لاسيما أنه الرافد الأساسي للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

back to top