اختيار 22 لاعباً في التصفية الأولى لـ «أزرق ناشئي اليد»

نشر في 19-07-2018
آخر تحديث 19-07-2018 | 00:05
مدرب منتخب ناشئين اليد يوجه اللاعبين
مدرب منتخب ناشئين اليد يوجه اللاعبين
يواصل منتخبا الناشئين والأشبال لكرة اليد تدريباتهما اليومية على صالة الاتحاد بالدعية، للسفر إلى هنغاريا وتركيا خلال الشهر المقبل.
أجرى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد، بقيادة المدرب محمد مبارك، ومساعديه: مساعد الرندي ونايف الرندي، التصفية الأولى لقائمة اللاعبين المختارين للاستمرار في فترة الإعداد الداخلي المقامة حاليا بالكويت لخوض المعسكر الخارجي المقرر إقامته في هنغاريا مطلع أغسطس المقبل.

واستقر الجهاز الفني على قائمة تضم 22 لاعبا من أصل 34، على أن تكون التصفية النهائية قبل السفر مباشرة، واللاعبون هم: فيصل مشعل، فواز عبدالهادي، محمد دشتي، عبدالعزيز الشمري، سيف العدواني (الكويت)، علي البلوشي، حيدر دشتي، نائل العبدالله، سالم القريات (السالمية)، سليمان حيدر، حبيب بولند، مهدي الحداد (العربي)، عبدالعزيز المسعود، مبارك القذيفي (كاظمة)، سليمان السماك، محمد عبدالحميد، مبارك موسى (القرين)، ثامر العازمي، صقر الشاهين، عبدالله المرزوق (اليرموك)، أحمد إسماعيل (خيطان)، وفهد صلبوخ (النصر).

البرنامج التدريبي

من جهته، أكد المدرب محمد مبارك، أن تدريبات الفريق مستمرة بشكل جيد، وفق البرنامج التدريبي للفترة الحالية، و"نركز فيها على الجوانب البدنية والفنية لإعداد وتهيئة اللاعبين بالشكل المطلوب قبل السفر إلى المعسكر الخارجي"، مشيرا إلى أن التصفية النهائية للمنتخب ستكون نهاية الأسبوع المقبل.

من جانبه، أشار مساعده الرندي إلى أن معسكر هنغاريا مقسَّم إلى مرحلتين؛ الأولى على هيئة تدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية، للاستقرار على التشكيلة الأساسية للفريق، وخوض 3 مباريات تجريبية قبل المرحلة الثانية، والتي سيخوض فيها المنتخب منافسات بطولة سلي كاب الدولية المقامة هناك خلال هذه الفترة.

«الأشبال» يواصل تدريباته

من جانب آخر، يواصل منتخب أشبال كرة اليد تدريباته اليومية المكثفة على صالة الاتحاد بالدعية تحت قيادة المدرب عبدالخالق عبدالقدوس ومساعده سالم محمود، استعدادا لخوض المعسكر الصيفي في تركيا خلال الشهر المقبل.

ويسعى الجهاز الفني حاليا لإعداد اللاعبين؛ فنيا وبدنيا، بشكل جيد، من خلال خطة تدريبية مقننة موضوعة للفترة الحالية، طمعاً في الوصول إلى مستوى فني جيد قبل الانخراط في المعسكر الخارجي بتركيا، المقرر أن يخوض خلاله الفريق عددا من المباريات التجريبية القوية، بهدف الاحتكاك بمستويات قوية في اللعبة.

يُذكر أن الجهاز الفني للمنتخب أجرى تصفية أولية للاعبين اختار على أساسها 26 لاعبا من أصل 45، على أن تكون التصفية النهائية للوصول إلى 20 لاعبا قبل السفر إلى تركيا.

back to top