خاص

رابطة «GUST» لـ الجريدة.: نتعاون مع رئيس الجامعة الجديد لتطبيق مقترحاتنا

نشر في 18-07-2018
آخر تحديث 18-07-2018 | 00:06
علي العمر
علي العمر
أكد رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) علي العمر، أن الرابطة تمد يد التعاون لرئيس الجامعة الجديد د. وليد بوحمرا، مناشداً إياه سرعة تطبيق المقترحات التي تقدموا بها.

جاء ذلك عقب تعيين جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا

د. وليد بوحمرا رئيسا جديدا لها، خلفا للدكتور دونالد بيتس. وقد باشر بوحمرا عمله الجديد الاحد الماضي، وسط طموح الجامعة إلى انشاء كلية الهندسة، وإضافة بعض التخصصات وزيادة برامج الماجستير لديها.

وأشار العمر، في تصريح لـ«الجريدة»، إلى ان الرابطة تتابع حاليا عملية استكمال اوراق الطلبة المقبولين في خطة البعثات الداخلية، والطلبة المستجدين، لمساعدتهم واستقبالهم في بهو الجامعة للاجابة عن استفساراتهم وإرشادهم، بالتعاون مع الادارة الجامعية.

وتابع العمر أن الرابطة تعمل على متابعة مشاكل الطلبة عن كثب والسعي لحل الكثير منها مع الادارة الجامعية، مؤكدا التعاون الكبير بين اعضاء الرابطة بصفتهم ممثلين شرعيين للطلبة والادارة الجامعية بمختلف اداراتها.

وبين أنه «خلال الفترة الماضية سعينا لحل الكثير من القضايا الطلابية من خلال الاجتماعات الدورية مع الادارة الجامعية»، موضحا أن «التعاون الايجابي والبناء ساهم بشكل كبير في ايصال كل ما يمس اخواننا الطلاب والطالبات في جامعة الخليج وتقديم العديد من الاقتراحات التي تصب في مصلحة الطلبة وسمعة الادارة الجامعية اكاديميا».

وتقدم العمر بالتهنئة لرئيس الجامعة الجديد د. وليد بوحمرا لتوليه منصبه الجديد، متمنيا له التوفيق والنجاح.

متابعة استكمال أوراق الطلبة المقبولين بالتعاون مع الإدارة الجامعية
back to top