«الاتحاد للطيران» تطلق خدمة الواتساب الجديدة

نشر في 18-07-2018
آخر تحديث 18-07-2018 | 00:00
No Image Caption
أطلقت «الاتحاد للطيران» خدمة جديدة على تطبيق الواتساب، تسمح للعملاء بالتواصل مباشرة مع الشركة.

وتتوفر الخدمة الجديدة في إطار الاستراتيجية الرقمية للاتحاد للطيران، للضيوف المسافرين على الدرجات الممتازة خلال وجودهم في مطار أبوظبي الدولي، ليتمكنوا من التحدث مع موظفي الشركة عن رحلاتهم بطريقة سريعة وفعالة.

وإضافة إلى التواصل مع موظفي خدمة العملاء، سيتم تطوير خدمة الواتساب في المستقبل لتسمح للضيوف بتلقي رسائل هاتفية مهمة، مثل التذكير بموعد الرحلة، عبر اختيار خدمة الواتساب على صفحة تأكيد الحجز على الموقع الالكتروني للاتحاد للطيران.

في هذا الإطار، قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية روبن كامارك: «ستسمح خدمة الواتساب الجديدة لضيوف الاتحاد للطيران المسافرين على الدرجات الممتازة التواصل المباشر مع الشركة، باستخدام أحدث التقنيات».

وأضاف كامارك: «يستخدم المسافرون في مختلف أنحاء العالم تطبيق الواتساب في حياتهم اليومية، لذا فهو يعتبر الوسيلة الأفضل للتواصل مع الشركة وتلقي آخر الأخبار المتعلقة برحلتهم».

وتوفر «الاتحاد للطيران» قنوات تواصل متعددة للضيوف، منها حسابا @EtihadHelp و@EtihadPremium على «تويتر»، إضافة إلى صفحتها على «فيسبوك».

وخلال الفترة التجريبية، سيتم عرض رقم الاتحاد للطيران الخاص بتطبيق الواتساب في المنطقة المخصصة لإتمام معاملات السفر للمسافرين على الدرجات الممتازة في مطار أبوظبي الدولي.

back to top