«طيران السلام» يُعزز أسطوله بـ 6 طائرات جديدة

نشر في 18-07-2018
آخر تحديث 18-07-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلن طيران السلام إضافة 6 طائرات جديدة من طراز إيرباص A320neo إلى أسطول طائراته المتنامي. ومن المقرر أن يتسلم طيران السلام أول طائرة جديدة، التي اشتراها من إيرباص في الربع الأخير من عام 2018، بينما ستصل الـ 5 طائرات المستأجرة الأخرى في الربع الأول من عام 2019.

وتم تجهيز هذه الطائرات الجديدة خصوصاً لطيران السلام إذ تتسع إلى 180 ضيفاً، وتتسم برحابتها لتمنح الركاب مستوى متميزاً من الراحة خلال الرحلات.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة لتعزيز أسطولها وتوسيع شبكة وجهاتها، التي تضم 12 وجهة مختلفة بما يلبي الطلب المتزايد على الطيران الاقتصادي على مستوى السلطنة والمنطقة.

وقال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لدى طيران السلام: «يسعدنا أن نكون ضمن قائمة أبرز شركات الطيران التي يضم أسطولها طائرات إيرباص A320NEO الأكثر طلباً على مستوى المنطقة، وما يميز هذا الطراز أنه الأكثر كفاءة للرحلات قصيرة ومتوسطة المدى، والأفضل في استهلاك الوقود والحدّ من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون والحفاظ على البيئة».

وأضاف أن المحرك أقل ضوضاء مقارنة بطراز آيرباص A320 «مما يبرز اهتمامنا المتواصل بإثراء تجربة ضيوفنا بأعلى مستويات الراحة مع أفضل خدمة عملاء».

من جانبه قال إيرك شولتز الرئيس التنفيذي للمبيعات في إيرباص للطائرات التجارية: «باعتبارها ناقلة ُمحلية، أثبتت طيران السلام قدرتها على الوقوف على احتياجات السوق العُمانية للطيران المنخفض التكلفة.

back to top