جبور يقود تدريبات الجهراء بحضور 28 لاعباً

نشر في 18-07-2018
آخر تحديث 18-07-2018 | 00:03
جبور مع اللاعبين خلال التدريب (تصوير عبدالله الخلف)
جبور مع اللاعبين خلال التدريب (تصوير عبدالله الخلف)
دشن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء تدريباته مساء امس الاول استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل، وسبق التدريب اجتماع لرئيس النادي دهام الشمري مع اللاعبين.

وقاد التدريبات مدرب الفريق الجديد الفرنسي محمد كمال جبور على الملعب الفرعي رقم 2 بحضور 28 لاعبا من بينهم الرباعي المحترف البوركيني موسى داو والثلاثي الكاميروني ارون مبيبي وصامويل بيتي ودانجر رودولف، وسط غياب حمود ملفي لظروف خاصة ومحمد سعد للدراسة وإبراهيم العتيبي لوجوده خارج البلاد.

ومن المقرر ان تستمر تدريبات الفريق محليا حتى نهاية الشهر الجاري وتتخللها مباراة ودية واحدة ، وسيغادر الفريق الى معسكر خارجي في تركيا في الاول من اغسطس المقبل يستمر أسبوعين يلعب خلالهما 3 مباريات تجريبية.

ويرغب الجهاز الفني لأبناء القصر الاحمر في لعب مباراة ودية محليا قبل انطلاق منافسات دوري فيفا.

من جانبه، أشاد اداري الفريق صالح الجنفاوي بعدد اللاعبين في التدريب الاول، مؤكدا ان اهتمامهم والتزامهم يدعو للتفاؤل نحو تحقيق اهداف الجهراء بالمنافسة على جميع الالقاب في الموسم المقبل.

وأضاف: "نسعى لتقديم موسم مميز من خلال المنافسة على منصات التتويج ودمج عامل الخبرة مع الشباب بعد تصعيد عدد من لاعبي المراحل السنية للفريق الاول خلال الفترة الحالية، متمنيا ان ينجح ذلك في تعويض غياب نجم الفريق فيصل زايد المنتقل على سبيل الاعارة الى نادي الكويت.

وتابع: "بطبيعة الحال زايد هو لاعب كبير وإضافة الى الفريق، ولكن ثقتنا باللاعبين اكبر في قيادة الفريق الى تحقيق اهدافه، والجهراء لا يقف أو يتأثر بلاعب معين، وسبق له ان لعب بدون زايد عند احترافه في صفوف نجران السعودي".

ولفت الجنفاوي الى ان ادارة الفريق لم تناقش ابرام صفقات محلية خلال الصيف الحالي، وأن هذا الملف يرتبط باحتياجات الجهاز الفني الجديد.

back to top