العنزي يؤكد للاعبي أزرق الشباب أن البقاء للأكثر التزاماً

نشر في 18-07-2018
آخر تحديث 18-07-2018 | 00:05
No Image Caption
عقد نائب رئيس اتحاد كرة القدم أحمد العنزي اجتماعا مع لاعبي المنتخب الوطني للشباب تحت 19 سنة، قبل انطلاق تدريب أمس، على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر، بحضور عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة الفنية أحمد عجب، ومدير المنتخب حمد الحربي، والإداري مشعل مشاري، والمدرب محمد السلمان، ومساعد المدرب محمد العزب.

وحث العنزي اللاعبين على بذل الجهد والعرق، من أجل تأكيد أحقيتهم في ارتداء شعار المنتخب الوطني، مؤكدا أن البقاء دائما سيكون للاعب الأكثر التزاما بالتعليمات وتنفيذها، وشدد على أن مجلس إدارة الاتحاد لن يألو جهدا في تقديم الدعم لهم، لتحقيق النتائج المأمولة في الاستحقاقات المقبلة.

الحربي: نثمن مساندة المنتخب

ثمن مدير المنتخب حمد الحربي اهتمام مسؤولي الاتحاد بدعم ومساندة اللاعبين، موجها الشكر إلى مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الفنية علي الديحاني، ونائبه أحمد عجب، على ما يقدمونه للمنتخب، والعمل على تذليل كل الصعاب وتلبية جميع المتطلبات.

وأشار الحربي إلى أن المنتخب الوطني مكتظ باللاعبين الأكفاء الذين ينتظرهم مستقبل باهر، وسيكون نواة للمنتخبين الأول والأولمبي في المستقبل القريب، وتجهيزهم جار على قدم وساق، مبينا أن المباراة التجريبية التي ستجمع المنتخبين الأولمبي والشباب، حددت لها السابعة والنصف مساء غد على أحد الملاعب الفرعية بنادي النصر.

back to top