«عيش بشوقك» تتخطى مليون مشاهدة

نشر في 18-07-2018
آخر تحديث 18-07-2018 | 00:00
تامر حسني
تامر حسني
حقق الفيديو كليب الخاص بأغنية "عيش بشوقك"، الذي نشره المطرب تامر حسني على صفحته بـ"يوتيوب" أكثر من مليون و400 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، بعد نشره الأحد.

ولم يقتصر نجاح الأغنية على مشاهدات "يوتيوب" فقط، لكن اشتعل "فيسبوك" و"تويتر" بردود الأفعال الإيجابية حول الأغنية والفيديو كليب، وقام العديد من المشاهدين بنشر الكليب، معلقين أنه أضفى عليهم روح البهجة والسعادة التي تسود الأغنية.

وتعد أغنية "عيش بشوقك" التعاون الأول بين شركة "N J Music Production"، التي يملكها المنتج هاني محروس، وبين شركة T.H PRODUCTIONS، التي أُنشئت في البداية لتعتمد على اكتشاف عدد من الأصوات الشابة لإنتاج ألبومات غنائية لهم، وضمت العديد من الأسماء القوية مثل مصطفى حجاج. لكن استمرارا للنجاح الكبير للشركة اتجهت لإنتاج بعض الأغاني والكليبات لنجوم كبار مثل تامر حسني. ونشر حسني أيضا كواليس تصوير كليب أغنية "عيش بشوقك"، التي يتعاون فيها مع مصطفى حسن في الكلمات، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، ويقوم بإخراج الكليب المخرج هادي الباجوري.

وفكرة الكليب تدور حول شخص واحد، وهو تامر حسني، يسير وسط الناس ويقابلهم، وكل شخص لديه مشاكل مختلفة في حياته، ورغم ذلك يحاول تامر أن يخرج منه الابتسامة، وهذه الفكرة قريبة من الناس في الحياة الطبيعية.

back to top