خواكين فينيكس يستعد لتصوير «الجوكر» في سبتمبر المقبل تحت قيادة فيلبس

نشر في 17-07-2018
آخر تحديث 17-07-2018 | 00:00
خواكين فينيكس
خواكين فينيكس
يستعد النجم الأميركي خواكين فينيكس، الذي حصل على جائزة مهرجان كان السينمائي، كأفضل أداء تمثيلي رجالي، للانضمام رسمياً إلى أحدث أفلام شركة وارنر بروس القادمة المقتبسة من قصص الأبطال الخارقين، ويجسد من خلاله دور الجوكر العدو اللدود للبطل الخارق باتمان.

وتعتقد الشركة أن نص الفيلم سيكون متفرداً عن سائر هذه النوعية من الأفلام، حيث سيدور حول استكشاف لرجل تجاهله المجتمع، ليس من خلال التطرق لدراسة ملامح شخصيته الشجاعة والمغامرة فقط، بل من خلال سرد حكاية تحذيرية أشمل من القصة الأصلية للجوكر، ضمن أحداث مشوقة تنتمي لنوعية أفلام الدراما والجريمة.

ويتولى إخراج الفيلم وكتابة السيناريو الخاص به المخرج والكاتب تود فيلبس مخرج سلسلة افلام "هانغ أوفر" بمشاركة سكوت سيلفر.

ويعتبر هذا الفيلم الثاني، الذي تقوم شركة وارنر بروس بإنتاجه حول الجوكر أحد أشهر الشخصيات الشريرة في عالم دي سي للقصص المصورة، بعد فيلم الفرقة الانتحارية، والذي قام بتجسيد دوره النجم الأميركي جاريد ليتو.

وتدور أحداث الفيلم المنتظر للجوكر في ثمانينيات القرن الماضي، وسيتناول تفاصيل من حياة الشخصية المتفردة بالإجرام لم يتم عرضها في الأفلام السابقة. وتبدأ الشركة بتصوير "الجوكر" في سبتمبر المقبل، بعد الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من فيلم الفانتازيا والخيال العلمي "الفرقة الانتحارية".

back to top