كتب «هاشيت أنطوان/ نوفل» على أجهزة «كِندل» وتطبيقاته

نشر في 17-07-2018
آخر تحديث 17-07-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلنت دار هاشيت أنطوان/ نوفل أنّ غالبية كتبها أصبحت متاحة رقمياً على أجهزة قارئ الكتب الإلكتروني «كِندل» وتطبيقاته المجانية على أنظمة أندرويد، وآبل أي، أو أس، في أنحاء العالم.

وتُعتبَر هاشيت أنطوان إحدى الدور العربية التي حجزت لها مكاناً في مكتبة أمازون الرقمية، من خلال مشاركتها بما يزيد على 120 كتاباً من بين 12 ألف كتاب رقمي عربي أعلنت أمازون إتاحتها عبر كِندل، وستحرص الدار على صدور النسختين الإلكترونية والورقية من الكتاب بالتزامن، وقد بدأت بذلك فعلاً.

للمناسبة، قال رئيس مجلس إدارة هاشيت أنطوان إميل تيّان: «هذه أكبر من خطوة. إنها طفرة على مستوى انتشار الكتاب العربي وتسويقه عالميّاً. أمازون تمنح اليوم حياةً جديدة للكتاب العربي القديم، وتُدخل الجديد في حداثة من غير المسموح أن يظل مستثنىً منها في عصرنا هذا. من هنا كان حرصنا على أن نكون من السباقين في هذا المجال، فمواكبة الشباب، كتّاباً وقرّاءً، من صلب اهتماماتنا».

أما ديفيد نجار، نائب الرئيس التنفيذي لكِندل، فأبدى سعادته لدعم كِندل للغة العربية وإتاحة الكتب العربية لمئات الملايين من القراء وقال: «هذه خطوة أخرى من عملنا الدؤوب لتوفير خيارات أكثر ومحتوى أكثر تنوعاً وتميزاً لمحبّي الكتب في أنحاء العالم».

back to top