«يد» الساحل جددت للحملي والبرك

نشر في 16-07-2018
آخر تحديث 16-07-2018 | 00:00
No Image Caption
جدد نادي الساحل عقد لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي؛ ضاري الحملي وخالد البرك، بعد الظهور المميز لهما خلال مشاركتهما مع الفريق في الموسم الماضي.

وتسعى إدارة الساحل حاليا إلى إعادة ترتيب أوضاع قطاع كرة اليد بالنادي، خصوصا الفريق الأول، بعد العدول عن قرار إلغاء اللعبة في الموسم الجديد، والذي اتخذه مجلس الإدارة في وقت سابق، تماشيا مع اللائحة الجديدة للأندية، والتي تنص على ضرورة التزام جميع الأندية بوجود أربع ألعاب جماعية في كل نادٍ، وهي: كرة القدم واليد والسلة والطائرة، إضافة إلى لعبتي السباحة وألعاب القوى.

ويعتبر الحملي من اللاعبين المميزين بالساحل في الفترة الأخيرة، وقدَّم مستويات مميزة في الموسم الماضي، وخاصة في الخط الخلفي، عقب التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية، قادما من نادي القرين.

بينما يشكل البرك صانع ألعاب الفريق وأحد أهم عناصره الأساسية، نظرا لخبرته ومستواه الثابت في الموسم الماضي، لذلك فضَّلت إدارة النادي والجهاز الفني للفريق الأول للعبة، بقيادة المدرب المصري حسام توفيق، تجديد التعاقد معه في الموسم المقبل.

من جانب آخر، يبدأ فريق الساحل فترة إعداده للموسم الجديد في 22 الجاري، تمهيدا لخوض منافسات الموسم الجديد، بحيث يكون التركيز في بدايتها على الجانب البدني، لرفع معدلات اللياقة البدنية بعد فترة التوقف الطويلة منذ نهاية منافسات الموسم الماضي، ثم الانتقال إلى التدريبات الفنية والتكتيكية.

وعلمت "الجريدة" أن إدارة النادي تقدمت بطلب للهيئة العامة للرياضة لإقامة معسكر تدريبي خارجي في إحدى الدول القريبة، وتنتظر الموافقة عليه في الأيام المقبلة، من أجل إعداد الفريق بالشكل اللائق قبل خوض منافسات الموسم المقبل، المزمع أن ينطلق في منتصف سبتمبر المقبل.

back to top