يسرا اللوزي تريد العودة إلى السينما

أعربت عن سعادتها بالعمل مع الفنان يحيى الفخراني

نشر في 15-07-2018
آخر تحديث 15-07-2018 | 00:25
الفنانة يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي
كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن رغبتها فى العودة إلى السينما، خلال الفترة المقبلة، بعد غياب، مبينة أن هذا الانقطاع كان بسبب انشغالها بأكثر من عمل درامي آخرها مسلسل "بالحجم العائلي"، مع النجم الكبير يحيى الفخراني، والذي عرض خلال موسم رمضان الماضي.

وأعربت يسرا عن سعادتها بالعمل في دراما رمضان التي اعتادت أن تكون فيها، سواء هذا العام أو السنة الماضية، مؤكدة فى الوقت ذاته على عشقها للسينما ورغبتها فى العودة إليها نظراً لأهميتها، كما أنها على المستوى الشخصي تعشقها لأنها شهدت بدايتها وبزوغ نجمها.

وكشفت الفنانة الشابة التي تمضي حالياً إجازة قصيرة مع عائلتها، عن اعجابها الشديد بأداء الفنان يحيى الفخراني، والفنانة ميرفت أمين في مسلسل "بالحجم العائلي"، معتبرة أن تجربتها في هذا العمل أضافت إليها الكثير.

يذكر أن مسلسل "بالحجم العائلي"، الذي شهد آخر أعمال يسرا اللوزي من بطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين، كما شارك فيه إلى جانب يسرا مجموعة من النجوم الشباب مثل عمرو صالح، ركين سعد، سمر مرسى وغيرهم، وحقق العمل ردود فعل إيجابية لاسيما أن النجم يحيى الفخراني يفتح مساحات لمجموعة من جيل الشباب.

كما أطلت اللوزي في رمضان من خلال مسلسل "الوصية" من بطولة أكرم حسني، وأحمد أمين، وريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف في حلقات منفصلة متصلة، بمعدل فنان لكل حلقة أو حلقتين.

back to top