النهام: دورات خارجية للمدربين لزيادة كفاءاتهم

كرم عدداً من مدربي منتسبي أمن المنافذ تقديراً لتميزهم

نشر في 13-07-2018
آخر تحديث 13-07-2018 | 00:00
النهام مكرماً أحد المدربين
النهام مكرماً أحد المدربين
نيابة عن نائب رئيس مجلس الوزراء وزيـــــر الداخليـــــة الفريق م. الشيخ خالد الجراح، كرم وكيل الوزارة الفريق عصام النهام، أمس، بحضور وكيل الوزارة المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي، وعدد من قيادات قطاع أمن المنافذ المدربين المتميزين، وذلك في ختام الموسم التدريبي (2017 - 2018)، بمركز التدريب التخصصي التابع للقطاع.

وفي البداية، ألقى الفريق النهام كلمة نقل فيها تحيات الوزير الجراح إلى المكرمين، لافتاً إلى أن هذا التكريم يأتي ترسيخاً وتجسيداً لمكافأة المخلصين في عملهم، مشيراً إلى أن الأمن لا يتحقق إلا بسواعد وجهود رجال مخلصين.

وأكد النهام أن المكرمين قاموا بما وكل إليهم من أعمال بالكفاءة المطلوبة بكل إخلاص وأمانة، وأن الوزارة لا تنسى أبناءها وتقدم لهم كل الدعم على ما يتمتعون به من مبادرة وحس أمني، وحثهم على أن التميز لا يقف عند حد، ولابد من مواصلة العمل والتطوير المستمر للأداء لتحقيق الأهداف المرجوة، لافتاً إلى وجود دورات خارجية للمدربين لزيادة كفاءاتهم، وإضافة معلومات جديدة لديهم، لتعود حصيلة هذه المعلومات على منتسبي الوزارة من المتدربين.

واختتم كلمته بتهنئة المكرمين، مؤكداً ضرورة بذل كل الجهود الملقاة على عاتقهم، وعبر عن ثقته في رجال أمن المنافذ، «فهم نموذج يحتذى به في صدق الانتماء».

وفي كلمة للواء العوضي وجه فيها تحياته للوزير الجراح والوكيل النهام على دعمهما اللامحدود، كما شكر المكرمين على تميزهم في الأداء وعملهم المبدع الخلاق، ودعاهم إلى مزيد من البذل والعطاء حتى ينعم الجميع بالأمن والأمان، متمنياً لهم التوفيق في عملهم، ومواصلة العمل بروح الوفاء للوطن وقيادته، مؤكداً لمدربي الدورات ضرورة تنمية المعلومات والخبرات التي اكتسبوها، مشيداً بالنتائج التي حققها الخريجون ومجتازو الدورات.

وأعرب عن سعادته بهذا الإنجاز والتحصيل العلمي الذي حصل عليه حديثو التخرج قبل تأهيلهم مباشرةً للعمل، وإكسابهم الخبرات اللازمة لرفع الكفاءة من خلال مدربي هذه الدورات.

حضر التكريم المدير العام للادارة العامة لأمن المطار اللواء وليد الصالح، والمدير العام للادارة العامة لأمن المنافذ البرية العميد إياد الحداد، والمدير العام للإدارة العامة لأمن الموانئ بالإنابة العقيد عاطف الحبشي، وعدد من قيادات قطاع أمن المنافذ.

قمتم بعملكم بالكفاءة المطلوبة وتكريمكم ترسيخ لجهودكم
back to top