صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3844

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العربي يدشن تدريباته استعداداً للموسم المقبل بمشاركة 13 لاعباً

السيد متفائل... والأنصاري دخل الحسابات مجدداً

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته اليوم، في إطار المرحلة الأولى من الاستعدادات للموسم المقبل، وذلك تحت قيادة المدرب الجديد السوري حسام السيد الذي تولى المهمة خلفا للمدرب السابق محمد إبراهيم.

وكان الفريق قد دشن تدريباته مساء أمس الأول على استاد صباح السالم، بمشاركة 13 لاعبا فقط، وهم سليمان عبدالغفور، وأحمد دشتي، وسعود القناعي، ومشاري الكندري، ومحمود دشتي، وزيد زكريا، وأحمد الصراف، وعيسى وليد، ومحمد الشحومي، وعلي دشتي، وحسين الموسوي، وعبدالمحسن التركماني وأحمد مالك القلاف، في حين حضر ولم يتدرب كل من مرزوق العازمي وعبدالله الشمالي.

واشتملت التدريبات على تمارين فك العضلات، والجري حول الملعب، على أن تزيد الأحمال تباعا خلال الايام المقبلة، علما بأن المدرب المساعد فاضل مطر هو الذي قاد التدريب.

وستستمر تدريبات الأخضر على ملعبه حتى انتهاء الشهر الجاري، حيث يدخل الفريق في الأول من أغسطس المقبل معسكرا خارجيا في تركيا مدة 15 يوما، حيث يخوض فيه الفريق ثلاث مباريات متدرجة المستوى.

السيد: سعيد بقيادة العربي

من جانبه، أبدى المدرب حسام السيد اعتزازه بتدريب الأخضر "الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة ومميزة"، مضيفا أن "الفريق يمر بظروف استثنائية وصعبة في الوقت الراهن، وهناك تعاون كبير بين الجميع للتغلب عليها".

يذكر أن السيد اكتفى بمشاهدة التدريب الأول من خارج الخطوط، واستهل قيادة الفريق ابتداء من أمس.

وشدد على أنه لم ولن يعد إدارة النادي أو الجماهير بأي شيء، مبينا أنه متفائل بقيادة العربي، ولديه طموح كبير في تحقيق إنجازات ملموسة معه.

من جانب آخر، دخل مدافع اليرموك مهند الانصاري مجددا في حسابات إدارة الاخضر، تمهيدا للتعاقد معه على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، لاسيما ان عقوبة المنع لا تتعارض مع تسجيله، لانه مثل الفريق في القسم الثاني من الموسم الماضي.

وبدأت إدارة العربي عملها الشفوي نحو ضم الانصاري الذي يرغب في الاستمرار مع العربي وكل ما يتبقى هو الحصول على موافقة ناديه اليرموك، وهو أمر متوقع خلال الفترة المقبلة.