محمد المنصور يوثق حضوره في الفضاء الإلكتروني عبر «إنستغرام»

نشر في 12-07-2018
آخر تحديث 12-07-2018 | 00:00
محمد المنصور في «روز باريس»
محمد المنصور في «روز باريس»
أعلن الفنان محمد المنصور دخول عالم التواصل الاجتماعي رسميا، من خلال بوابة موقع إنستغرام.

وكشف المنصور قبل ساعات من إطلاق صفحته الخاصة، أنه سيعلن من خلالها مجموعة مميزة من الصور التي توثق مشواره الفني الكبير، وأغلبها لم يرَ النور من قبل، وتحمل تلك الصور ذكريات المنصور للجمهور، لاسيما الأجيال الجديدة التي لم تعاصر فترات سابقة من المشهد الفني الكويتي والخليجي.

من جهة أخرى، ينتظر الفنان المنصور عرض مسلسل "روز باريس" للمؤلفة سحاب، والمخرج حمد البدري، ومن إنتاج شركة النظائر، موضحا أن "المسلسل بشكل عام يمثل تجربة تحاكي الواقع بقضاياه ومشكلاته، من خلال قصة إنسانية تلامس القلوب".

وذكر أن "أحداث العمل تدور حول (روز) الفتاة الكويتية من أم فرنسية، التي تعاني مرضا في القلب يدفعها لإجراء عملية جراحية في فرنسا، ليسبقها الحب إلى هناك، إذ تلتقي شاباً ترتبط معه بعلاقة حب، وتتوالى الأحداث في دوائر درامية مختلفة ومتشعبة. ولعل من النقاط المضيئة في هذه التجربة تصوير المسلسل بين الكويت وباريس، لإضفاء مصداقية على المشاهد المفترض أن تدور أحداثها بين دروب وطرقات عاصمة النور".

ويُعد المسلسل من أضخم الأعمال الدرامية المحلية؛ إنتاجا ونجوما وطرحا، حيث صور بين الكويت وباريس، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي عاطفي، ويحمل الكثير من القضايا والرسائل الهادفة، وهو من الأعمال التي يراهن عليها المنصور على مستوى الحضور المؤثر للعديد من الفنانين، ومن ناحية القصة غير التقليدية، ويُعد شيئا جديدا على الدراما المحلية، يُضاف لذلك مواقع التصوير في باريس والكويت.

ويشارك في العمل: هيا عبدالسلام، أحمد السلمان، فخرية خميس، انتصار الشراح، طيف، عبدالمحسن القفاص، فهد البناي، عبدالله الباروني، محمد العلوي، فاطمة الحوسني، مي عبدالله، ميثم بدر، شيماء قمبر، سناء القطان، وآخرون.

back to top