المجدلي: الابتعاد عن العمل الروتيني والبطالة المقنعة في القطاع الحكومي

نشر في 11-07-2018
آخر تحديث 11-07-2018 | 00:00
الامين العام لبرنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي
الامين العام لبرنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي
قام الامين العام لبرنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي بجولة تفقدية في العديد من المؤسسات والشركات التي تحتضن شباب الكويت في موسم الصيف.

ويأتي ذلك ضمن خطة برنامج الهيكلة في دعم وتوجيه الشباب الكويتيين للعمل في مؤسسات القطاع الخاص من خلال اقامة دورات تدريب صيفية لطلبة الجامعات والمدارس.

وأعرب المجدلي خلال جولته في مجمع الافنيوز عن سعادته بانطلاق الدورة الـ 14 على التوالي للمشروع التدريبي للطلبة في الاجازة الصيفية الذي يضم 1266 طالباً بالشراكة مع القطاع الخاص حيث تم قبول 825 متدرباً ممن انطبقت عليهم الشروط تم توزيعهم في العديد من القطاعات المختلفة من البنوك والاتصالات والاستثمارات والتأمين والتجزئة والمحاماة والصحة والترفيه والصناعات والنفط وجمعيات النفع العام والجمعيات التعاونية وغيرها.

واشار إلى أهمية هذه التجربة في خلق افكار ابداعية جديدة لديهم بهدف تنمية المشاريع الاقتصادية المختلفة وتطويرها بسواعد وطنية كويتية تحقق أهداف البرنامج في توجيه الخريجين للعمل بالقطاع الخاص.

وطالب المجدلي الطلبة بالعمل على استثمار هذه التجربة ودراستها بشكل كبير للتخطيط من الان لاتخاذ المسار المفضل وتحديد موقع العمل المناسب لهوايتهم وافكارهم وطموحهم والابتعاد عن العمل الروتيني والبطالة المقنعة في القطاع الحكومي.

back to top