تدريبات منتخبي شباب وأشبال اليد تنطلق اليوم

نشر في 08-07-2018
آخر تحديث 08-07-2018 | 00:00
No Image Caption
تنطلق اليوم تدريبات منتخبي الشباب والأشبال تحت 15 سنة لكرة اليد على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، استعدادا لخوض المعسكرات التدريبية المقررة خلال أغسطس المقبل. بينما يبدأ منتخب الناشئين تدريباته اعتبارا من غدٍ على نفس الصالة.

وسيبدأ منتخب الشباب تدريبه في السادسة مساء على فترة واحدة يوميا تحت إشراف جهازه الفني المكون من المدربين الوطنيين خالد غلوم ومساعده خالد الملا، بهدف تهيئة اللاعبين من جميع الجوانب البدنية والفنية، وكذلك الاستقرار على التشكيلة النهائية، استعدادا للسفر إلى معسكره الخارجي المقرر في صربيا.

منتخب الأشبال

وفي الرابعة من عصر اليوم يتدرب منتخب الأشبال تحت 15 سنة تحت إشراف المدربين عبدالخالق عبدالقدوس وسالم محمود، بهدف إعداد اللاعبين من جميع النواحي، استعدادا للسفر إلى معسكره الخارجي، المزمع إقامته في هنغاريا.

«الناشئين» في تركيا

وستنطلق غداً تدريبات منتخب الناشئين على صالة الاتحاد بالدعية تحت إشرف المدربين الوطنيين محمد مبارك ومساعده مساعد الرندي، بهدف تهيئة اللاعبين للانخراط في المعسكر الخارجي المقرر في تركيا.

يأتي ذلك، في إطار خطة إعداد منتخبات المراحل السنية لكرة اليد التي وافقت عليها الهيئة العامة للرياضة، من منطلق حرصها على الإعداد المستمر للشباب الصاعد في مختلف الألعاب، ليكونوا مستعدين للمشاركات الخارجية في حالة رفع الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية.

يد خيطان تستغني عن البلوشي

علمت "الجريدة"، أن نادي خيطان استغنى عن خدمات مدرب حراس المرمى عبدالرزاق البلوشي، بعد أن قضى موسما ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد.

وكان خيطان جدد الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي، بقيادة المدرب إسماعيل عبدالقدوس، ليستمر في عمله للموسم الجديد.

ويعتبر البلوشي مكسبا لأي فريق، لأنه واحد من أفضل حراس مرمى كرة اليد الكويتية، ويمتلك خبرة واسعة على صعيد الأندية المحلية والمنتخبات الوطنية.

back to top