يعقوب: تدريبات شباب الأخضر تنطلق 2 يوليو المقبل

عقد اجتماعاً بمقر النادي بحضور 33 لاعباً

نشر في 25-06-2018
آخر تحديث 25-06-2018 | 00:05
أنور يعقوب
أنور يعقوب
قال مدرب فريق تحت 20 سنة لكرة القدم بالنادي العربي أنور يعقوب، إن تدريبات الفريق ستنطلق 2 يوليو المقبل، وستكون على ثلاث مراحل؛ الاولى من خلال تمارين تقوية بدنية في إحدى صالات الحديد وتستمر أسبوعين، ثم تبدأ الثانية على أرض الملعب بالتمارين الفنية والتكتيكية، وتستمر حتى المرحلة الثالثة موعد الانتظام في معسكر خارجي مطلع أغسطس المقبل في تركيا، لافتا الى أن ذلك سيعتمد بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة.

جاء ذلك، خلال اجتماع تعارفي عقده الجهازان الفني والإداري لأخضر 20 سنة مع لاعبي الفريق مساء امس الاول، على مسرح المرحوم احمد الرومي بمقر النادي، بحضور 33 لاعبا. وترأس الاجتماع نائب مدير جهاز الكرة خالد عبدالنبي، بحضور اداري الفريق الاول عبدالعزيز المطوع.

وشدد يعقوب، خلال الاجتماع، على السعي من أجل اعداد "الاخضر" بأفضل صورة، وتجهيز اللاعبين لتحقيق طموحهم بالارتقاء الى تمثيل الفريق الاول، "وذلك لن يأتي إلا بالالتزام والتدريب وتحقيق النتائج الايجابية".

وشرح يعقوب خطته للاعبين، والتي ترتكز على الانضباط داخل الملعب وخارجه، والالتزام والجدية في التدريبات، وهو الشرط الرئيسي للدخول في التشكيل الاساسي مع ضبط السلوكيات داخل الملعب وخارجه.

وأكد أن "احترام الطاقمين الاداري والفني والتعاون معهما مهم جدا في خطة العمل والانضباط الخططي على ارضية الملعب، وهو أمر يطالب به جميع اللاعبين".

عبدالنبي: الالتزام والعطاء

من جانبه، رحب نائب مدير الكرة خالد عبدالنبي باللاعبين، مؤكدا أنهم مستقبل الاخضر، خصوصا أنهم مقبلون على تمثيل الفريق الأول في الفترة القادمة.

وطالب عبدالنبي اللاعبين بضرورة الالتزام والعطاء القوي في الموسم الجديد، لخدمة الاخضر وشعاره، مؤكدا أن العمل سيكون مشتركا ومتواصلا بين الجهازين الاداري والفني واللاعبين.

نسعى إلى إعداد «الاخضر» بأفضل صورة وتجهيز اللاعبين لتحقيق طموحهم
back to top