ألمانيا تعتذر إلى السويد على الاحتفالات المبالغ فيها

نشر في 25-06-2018
آخر تحديث 25-06-2018 | 00:04
جانب من احتجاجات لاعبي السويد
جانب من احتجاجات لاعبي السويد
اعتذر المنتخب الالماني لكرة القدم إلى منافسه السويدي على خلفية الاحتفالات المبالغ فيها التي قام بها لاعبوه وأفراد من جهازه الفني قرب دكة البدلاء الاسكندينافية، بعد الفوز الذي حققه المانشافت في مباراتهما خلال منافسات كأس العالم.

وأثارت الاحتفالات الالمانية على مقربة من دكة البدلاء السويدية، حفيظة مدرب المنتخب الاسكندينافي وتسببت في اشكال بين الطرفين.

وتقدم المنتخب الالماني عبر حسابه على «تويتر» باعتذار عما جرى، موضحا «كانت مباراة مشحونة بالمشاعر. في النهاية، بعض ردود الفعل أو حركات جهازنا الفني حيال الدكة السويدية كانت عاطفية جدا. هذه ليست الطريقة للقيام بالأمور»، مضيفا «أورساتكا!» («عذرا» باللغة السويدية).

وكانت لقطات المباراة أظهرت قيام أحد اداريي المنتخب الالماني نحو مقاعد بدلاء السويد للاحتفال بشكل استفز مدرب الأخير يانه اندرسون.

وشرح الأخير ما جرى بقوله «لقد أثاروا حقا حفيظتي وجعلوني غاضبا من خلال ركضهم نحونا والقيام بحركات على مقربة منا».

وتابع «كان هناك الكثير من الناس المنزعجين حقا على مقاعد البدلاء. قاتلنا 95 دقيقة. (يفترض أنه) عندما تطلق صافرة النهاية عليك المصافحة والمضي في طريقك. كنت غاضبا حقا. هم لم يفعلوا ذلك: تحتفلون معا وتتركون خصمكم غارقا في حزنه. يجب عدم التصرف بهذه الطريقة».

وأكد المدرب الالماني يواكيم لوف من جهته عدم تورطه فيما جرى. قائلا «بعد صافرة النهاية، كنت ومساعدي نركز على أمور أخرى، كنا نحتفل، لم أر الحركات التي حصلت تجاه مقاعد السويد، على الاطلاق».

back to top