كيت هارينغتون وروز ليزلي يودعان العزوبية بسيارة «Just Married»

نشر في 25-06-2018
آخر تحديث 25-06-2018 | 00:00
روز ليزلي
روز ليزلي
أقيم أمس الأول حفل زفاف نجم مسلسل "Game of Thrones"، كيت هارينغتون على النجمة الاسكتلندية روز ليزلي، بحضور عدد من نجوم المسلسل العالمي، بمقاطعة أبردينشاير، في اسكتلندا.

وشارك في حفل زفاف الثنائي؛ أبطال مسلسل Game of thrones، وهم أبناء عائلة ستارك "صوفي تيرنير" صاحبة شخصية سانسا ستارك، ومايسي ويليامز صاحبة شخصية "اريا ستارك"، بجانب إيمليا كلارك، صاحبة شخصية دينيريس تايغريان، ومساعدها بيتر دينكلينغ "تيريون لانيستر"، فيما تغيب عن مراسم الحفل عائلة اللانيستر.

وظهر العديد من حضور الحفل بالزي الاسكتلندي، لاسيما النجم ريتشارد مادن، أحد أبطال فريق عمل مسلسل "Game of Thrones"، حيث أطل مادن وهو يرتدي التنورة الاسكتلندية، نظراً لمسقط رأسه، وحرصا منه على الظهور بالشكل الذي يليق بالعادات والتقاليد المتبعة هناك، ولاقت الصور إعجاب الآلاف من متابعي النجم العالمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية حفل الزفاف حرص النجم هارينغتون وزوجته ليلي، على توديع جميع مَن حضروا حفل زفافهما، في إطلالة كلاسيكية، حيث رحل الزوجان مودعين الحضور بسيارة كتب في مقدمتها "Just Married"، وسط فرحة وسعادة الحضور من الأصدقاء والمقربين من نجم مسلسل "Game of Thrones".

يُذكر أن الثنائي الشهير اجتمعا لأول مرة عام 2011 في تصوير الموسم الثاني من مسلسل GOT، وجمعتهما قصة حب كبيرة داخل أحداث المسلسل، وسرعان ما انتقلت للواقع، وقررا الارتباط رسميا أواخر العام الماضي.

وحدد هارينتغون حفل الزفاف بعد أن انتهى من تصوير مشاهد الموسم الثامن من المسلسل المقرر طرحه أوائل عام 2019، وبالتحديد في أبريل، وفق تصريحات صوفيا تيرنير.

مسلسل GAME OF THRONES بدأ عرضه عام 2011، ويُعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمي الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأميركية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروي قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس من السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: إميليا كلارك، كيت هارينغتون، لينا هيدي، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينغ، صوفي ترنر، ومايسي ويليامز.

back to top