باولو جيريرو يأسف لخروجهم المبكر

نشر في 23-06-2018
آخر تحديث 23-06-2018 | 00:00
No Image Caption
أعرب المهاجم البيروفي المخضرم باولو جيريرو عن حزنه العميق لخروج منتخب بلاده المبكر من بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا، عقب خسارته صفر- 1 أمام نظيره الفرنسي أمس الأول، في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة بالبطولة.

وقال الهداف التاريخي لمنتخب بيرو، عقب المباراة «لا يمكن لأحد أن يلوم زملائي. احتفظ الفريق بروحه القتالية حتى النهاية، نشعر بالحزن، لأننا كنا نتوقع تحقيق أكثر من ذلك، ولكن هذه هي كرة القدم».

وشارك جيريرو في القائمة الأساسية لمنتخب بيرو اليوم للمرة الأولى في المونديال، بعدما كان بديلا في المباراة الافتتاحية للفريق في البطولة التي خسرها صفر- 1 أمام منتخب الدنمارك. وأضاف جيريرو، الذي كانت لديه فرصة محققة للتسجيل اليوم، حينما كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي «أظهرنا أننا نلعب كرة قدم، وكان لدينا عدة فرص جيدة لهز الشباك، لكن لسوء الحظ لم نترجمها إلى أهداف».

وأوضح جيريرو (34 عاما) «جميع زملائي يشعرون بالحزن، اتسم أداؤهم بالروح القتالية، وأنا فخور بهم. ينبغي علينا الآن الاستعداد جيدا للمواجهة القادمة أمام استراليا وإنهاء مشاركتنا في المونديال بصورة طيبة».

وقبع منتخب بيرو، الذي عاد للمشاركة في كأس العالم بعد غياب 36 عاما، في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط، ليودع المسابقة رسمياً، وتصبح مباراته الأخيرة في المجموعة أمام نظيره الاسترالي بمنزلة فرصة له لإنهاء مشاركته في البطولة على نحو جيد، ولتحقيق انتصاره الأول في كأس العالم منذ 40 عاما.

back to top