«إنستغرام» تطلق IGTV رسمياً

نشر في 23-06-2018
آخر تحديث 23-06-2018 | 00:02
No Image Caption
أعلن فريق إنستغرام تحقيقه إنجازين مهمين، الأول أن إنستغرام أضحت الآن مجتمعا عالميا يضم أكثر من مليار شخص، والثاني بدء عهد جديد للفيديو المحمول من خلال إطلاق تلفزيون إنستغرام IGTV.

وقال الشريك المؤسس الرئيس التنفيذي كيفن سيستروم، في بيان رسمي، إن تلفزيون إنستغرام IGTV هو عبارة عن تطبيق جديد ومساحة جديدة لتمكين المستخدمين من مشاهدة فيديوهات طويلة حتى ساعة كاملة، ومقاطع فيديو عمودية من منشئي المحتوى المفضلين لديهم على إنستغرام، وبالتالي تعزيز التواصل معهم بطرق جديدة.

وأضاف انه يختلف عن أي تجربة فيديو محمول أخرى، لعدة أسباب، منها انه مصمم أساسا للأجهزة المحمولة، حيث تم تصميمه خصيصا ليلائم الطريقة التي يستخدم بها الناس الهواتف الذكية، أي مع مقاطع فيديو عمودية تملأ الشاشة، وسهل الاستخدام، حيث يبدأ تشغيل الفيديوهات بمجرد فتح التطبيق، دون الحاجة إلى البحث.

وأشار الى انه يتضمن محتوى عالي الجودة، حيث يعتمد على شبكة إنستغرام، فصفحات منشئي المحتوى تمثل قنوات البث، وبالتالي يمكن للمستخدم مشاهدة الأشخاص الذين يتابعهم بالفعل وكذلك اكتشاف أشخاص جدد. ويتوفر التطبيق المنفصل اعتبارا من اليوم على منصتي أندرويد وآي أو إس، والجدير بالذكر أنه يمكن لمستخدمي تطبيق إنستغرام الحالي مشاهدة تلفزيون إنستغرام المضمن، وقد بدأ أبرز المؤثرين وأكثرهم شعبية في العالم بالفعل نشر مقاطع الفيديو عبر قنواتهم، ويتوقع الخبراء أن هذه الخطوة تأتي في منافسة صريحة ليوتيوب.

back to top