الرشيدي ينشئ إدارة تفتيش وتدقيق لمتابعة تنفيذ القرارات الوزارية

نشر في 22-06-2018
آخر تحديث 22-06-2018 | 00:00
 وزير النفط والكهرباء والماء المهندس بخيت الرشيدي
وزير النفط والكهرباء والماء المهندس بخيت الرشيدي
كلف وزير النفط والكهرباء والماء المهندس بخيت الرشيدي ادارة ضبط الجودة التابعة لمكتبه بإنشاء مكتب للتفتيش والتدقيق، لا يتضمن أي تفريعات تنظيمية، ويقوم بأعمال التدقيق الإداري والمالي الخاصة بأنشطة الوزارة وأعمالها والتأكد من مدى التزام كافة إدارات الوزارة بتنفيذ القرارات واللوائح والتعاميم الادارية الصادرة من الجهة ومتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ومجلس الخدمة المدنية ووزارة المالية ذات الصلة، إضافة الى مراجعة اجراءات تنفيذ الأنشطة المالية والادارية الرئيسية للوزارة وفحصها وتقييمها في ضوء السياسات المالية والادارية المعتمدة.

من جانب آخر، عقد الوكيل المساعد لمحطات القوى الكهربائية وصيانة وتشغيل المحطات في وزارة الكهرباء والماء م. فؤاد العون ورئيس مهندسي تشغيل وصيانة محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه المهندس هيثم العلي اجتماعا مع المراقبين الماليين في وزارة الكهرباء والماء لبحث صرف بدل الليل للعاملين بمحطات القوى الكهربائية وتقطير المياه.

ولفت العون إلى أن اللقاء كان مثمرا وتخللته الروح الوطنية والقدوة وتم بحث اشكالية صرف البدل، ووعدنا خيرا بالصرف قريبا.

في سياق متصل، توقع الوكيل العون إدخال 3 وحدات لإنتاج الطاقة الكهربائية إلى الخدمة بعد إجراء الصيانة الكاملة لها، في محطة الصبية والدوحة الغربية والزور الجنوبية، بقدرة 630 ميغاواط الاسبوع المقبل مما يعزز إنتاج الكهرباء في ظل ارتفاع الطلب على الطاقة الكهربائية وارتفاع درجات الحرارة.

back to top