آلي يغيب عن التمارين

نشر في 22-06-2018
آخر تحديث 22-06-2018 | 03:00
No Image Caption
غاب لاعب وسط توتنهام ديلي آلي أمس عن تمارين المنتخب الإنكليزي، ما يرجح غيابه عن المباراة الثانية لبلاده في مونديال روسيا 2018 الأحد المقبل ضد بنما في نيجني نوفغورود.

وتعرض آلي (22 عاما) لإصابة في الفخذ خلال المباراة الأولى لإنكلترا في المجموعة السابعة، والتي فازت فيها على تونس 2-1، بفضل ثنائية هاري كين. وبدا آلي متأثرا بإصابته في أواخر الشوط الأول، لكنه بقي في الملعب حتى الدقيقة 80 قبل أن يتم استبداله بروبن لوفتوس-تشيك. وكتب نجم توتنهام، في حسابه على «تويتر»، «أشعر بالاحباط جراء تعرضي لإصابة طفيفة الاثنين. سأفعل كل ما باستطاعتي لاستعادة لياقتي بأسرع وقت ممكن!». وحتى ان مدرب إنكلترا غاريث ساوثغيت يعاني مشكلة بعد تعرضه لخلع في كتفه أمس الأول خلال الهرولة، لكن لا يبدو أنه منزعج من الإصابة، ولم يضع حمالة كتف، حسبما تبين أمس في الحصة التمرينية.

وفي ظل إصابة آلي سيلجأ ساوثغيت الى لوفتوس-تشيك في وسط الملعب، حيث سيلعب الى جانب جيسي لينغارد وجوردان هندرسون، وهناك احتمال كبير بأن يبدأ لقاء بنما بماركوس راشفورد في المقدمة الى جانب هاري كين، على حساب رحيم ستيرلينغ.

وتتصدر بلجيكا المجموعة بفارق الأهداف عن إنكلترا بعد فوزها بمباراتها الأولى على بنما 3 - صفر، وسيضمن رجال ساوثغيت تأهلهم لثمن النهائي في حال فوزهم الأحد، شرط فوز بلجيكا او تعادلها مع تونس.

back to top