تيسا تومبسون حضرت العرض الخاص لفيلم «Sorry to Bother You»

أقيم في حي ترايبيكا بمدينة نيويورك بمشاركة أبطال العمل

نشر في 22-06-2018
آخر تحديث 22-06-2018 | 00:00
حرصت النجمة الأميركية تيسا تومبسون على حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد «Sorry to Bother You»، المقرر عرضه رسمياً في السينيمات العالمية مطلع يوليو المقبل.
أقيم العرض الخاص لفيلم الفانتازيا والخيال العلمي "Sorry to Bother You"، في حي ترايبيكا، بمدينة نيويورك، وحرص عدد من فريق عمل الفيلم على حضور العرض الخاص، وعلى رأسهم بطلة الفيلم تيسا تومبسون، وكيث ستانفيلد، وجيرمين فولر، وتيري كروز، وبوتس رايلي.

ومن المقرر عرض الفيلم تجاريا مطلع يوليو المقبل، والعمل من نوعية أفلام كوميديا الخيال العلمي، وتأليف وإخراج بوتس رايلي، وشارك في إنتاجه أكثر من شركة منها MACRO.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب أميركي ذي أصول افريقية، يقرر تأجير أحد الأصوات بديلا له في عمله كمتخصص بالتسويق عبر الهاتف، وعندما يكتشف وسيلة لجعل صوته يبدو وكأنه overdubbed، عن طريق ممثل أبيض متوفى يفعل ذلك ليستغل نجاحه.

وكان فيلم الخيال العلمي "أنيليشن" للنجمة تومبسون جاء في المركز الرابع بإيرادات بلغت 11 مليون دولار عند عرضه قبل اسابيع، والفيلم بطولة تيسا تومبسون وناتالي بورتمان وجينيفر جيسون ومن إخراج أليكس غارلاند.

شخصية باتمان

من جهة اخرى، كشفت النجمة تيسا تومبسون، 34 عاما، وبطلة سلسلة Thor الشهيرة، أنها ترغب في أن تجسد شخصية باتمان، وتؤكد أنه من الممكن أن تصبح الشخصية امرأة، بعدما تم قتل باتمان، وبالطبع ستجذب بذلك جمهورا كبيرا.

ممثلة وكاتبة

وتصنف النجمة تيسا تومبسون كممثلة وكاتبة ومنتجة، وهي من مواليد (لوس انجلوس، كاليفورنيا) عام 1983، حيث نشأت وترعرعت في لوس انجلوس، بينما اعتادت أن تقضي فصول الصيف والشتاء في نيويورك، حيث تأسست فرقة "Chocolate Genius, Inc"، التي كان والدها المغني مارك أنتوني تومبسون يغني بها ويكتب الأغاني لها.

وفي عام 2002، بدأت تومبسون مسيرتها الاحترافية من خلال شركة لوس انجلوس النسائية لإنتاج أعمال شكسبير، في مسرحية The Tempest، بعدها ظهرت عام 2003 بدور جولييت من خلال مسرحية Romeo and Juliet: Antebellum New Orleans, 1836 في مسرح محكمة بوسطن، وهو الدور الذي نالت عنه ترشيحا لجائزة NAACP Theatre Award.

وجاءت انطلاقتها التلفزيونية الاولى من خلال إحدى حلقات مسلسل Cold Case عام 2005، وأخيرا جاءت انطلاقتها السينمائية الأولى عام 2006 في إعادة إنتاج لفيلم الرعب When a Stranger Calls.

back to top