النصر يضم مهدي رسمياً... وينتظر رد الأصفر لتجديد إعارة الخالد

نشر في 21-06-2018
آخر تحديث 21-06-2018 | 00:00
مهدي يحمل فانلة النصر بعد توقيع العقد
مهدي يحمل فانلة النصر بعد توقيع العقد
غادر محترف النصر الجديد البحريني سيد مهدي إلى العاصمة المنامة، للمشاركة مع منتخب بلاده في إحدى المباريات الودية، بعد توقيعه على عقد مساء أمس الأول انتقل بموجبه إلى العنابي، بحضور نائب رئيس النادي حجاب المطيري، وأمين الصندوق مطلق العدواني، وعضو مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة خالد الشريدة.

وكان مجلس إدارة النصر توصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي النجمة البحريني لاستعارة اللاعب مدة عام، وذلك خلال الأسبوع الماضي، ليصل اللاعب بالفعل، ويعقد النصر أولى صفقاته بشكل رسمي.

إلى ذلك، من المنتظر أن تعلن الإدارة التعاقد مع مهاجم غاني خلال الأسبوع الجاري، بعد الاتفاق معه عبر وسيط لاعبين خلال الفترة الماضية، حيث سيعول مسؤولو العنابي كثيراً، بموافقة مجلس إدارة اتحاد الكرة، على مقترح الأندية بزيادة عدد المحترفين من 4 إلى 5 لاعبين، علماً بأن الاتحاد حسم الأمر في اجتماعه الذي عقده في الثامنة من مساء أمس.

إلى ذلك، أجرى مسؤولو النصر اتصالاً شفهياً مع مسؤولي القادسية في الساعات الماضية الأخيرة، من أجل تجديد إعارة محمد الخالد مدة عام، ونمى إلى علم المسؤولين أن قرار استمرار الخالد معهم سيكون بيد مدرب الأصفر الروماني مارين.

وفي سياق متصل، كان هناك توجه بتجديد عقد لاعب الكويت مساعد طراد، بيد أن اللاعب انتقل بعد موافقة إدارة الأبيض إلى نادي السالمية على سبيل الإعارة.

الشريدة: مهدي صفقة جيدة

أكد الشريدة أن الفترة المقبلة ستشهد كشف النقاب عن تحركات جهاز الكرة المدعومة من مجلس إدارة النادي لحسم أكثر من صفقة، مضيفا أن "هناك عملاً دؤوباً من أجل تحقيق متطلبات الجهاز الفني بقيادة المدرب ظاهر العدواني".

وقال: "هناك سياسة يتبعها نادي النصر وهي عدم ضم أي لاعب إلا إذا كان الفريق في حاجة ماسة إليه، وهو ما يعني أننا لا نتعاقد مع اللاعبين بشكل عشوائي، والتعاقدات تتم في أضيق الحدود، خصوصاً أن الجهاز الفني يعتمد بشكل أساسي على أبناء النادي".

وبشأن معسكر الفريق في صربيا علّق الشريدة قائلا: "تلقينا عرضاً جيداً من أحد المتعهدين يتضمن الإقامة وتوفير ملاعب للتدريب والمباريات، مع تأمين 4 مباريات ودية متدرجة المستوى".

وتابع: "ننتظر توصية المدرب العدواني، سواء بالموافقة على المعسكر أو الاستقرار على الدخول في معسكر تدريبي في مدينة 6 أكتوبر المصرية، على أن يكون في مطلع أغسطس المقبل".

واختتم الشريدة تصريحه، مشيداً بصفقة البحريني سيد مهدي، مؤكداً أنه صفقة جيدة بكل المقاييس، لاسيما أن الجهاز الفني وضعه تحت مجهره منذ فترة ليست قصيرة.

back to top