إيفا لونغوريا تضع طفلها الأول من زوجها خوسيه باستون

نشر في 21-06-2018
آخر تحديث 21-06-2018 | 00:00
الممثلة إيفا لونغوريا
الممثلة إيفا لونغوريا
وضعت الممثلة الشهيرة إيفا لونغوريا (43 عاما) طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال المكسيكي خوسيه باستون. وأعلنت إيفا وخوسيه (50 عاما) أن المولود ذكر، وأطلقا عليه اسم سانتياغو إنريكي.

وكانت إيفا أكدت نبأ حملها في ديسمبر الماضي. وذكرت مجلة "هولا يو أس إيه"، الناطقة باللغة الإسبانية، أن إيفا قالت إنها وضعت طفلها أمس الأول. ونقلت المجلة عن الزوجين القول: "نحن ممتنان لهذه النعمة الجميلة".

يشار إلى أن العلاقة بين إيفا وخوسيه بدأت عام 2013، وتزوجا عام 2016، كما أن لدى خوسيه ثلاثة أبناء آخرين هم ناتاليا (22 عاما) وماريانا وخوسيه (14 عاما) وهما توأم من زواجه الأول.

ويعد خوسيه زوج إيفا الثاني، حيث إنها تزوجت في السابق من لاعب كرة السلة توني باركر، وانفصلا عام 2011.

من جانب آخر، تستعد لونغوريا لتصوير فيلم كوميدي جديد بعنوان "All-Star Weekend"، مع النجوم نينا دوبريف، روبرت داوني جونيور، جيمي فوكس، جيسيكا زوهر، جيريمي بيفن، ياسمين الفالس، كورين فوكس، ناتاشا بلاسيك، والعمل من تأليف وإخراج جيمي فوكس، ومن المتوقع عرضه في صالات السينما بالولايات المتحدة الأميركية في 22 فبراير 2019.

كما سيعرض للنجمة فيلم كوميدي درامي "Dog Days" في 10 أغسطس المقبل بأميركا، وهو من تأليف إليسا ماتسويدا وإيريكا أوياما، وإخراج كين مارينو، وبطولة النجوم نينا دوبريف، فن ولفارد، فانيسا هادجنز.

يذكر أن النجمة إيفا لونغوريا شاركت في النسخة الجديدة من الفيلم الكوميدي الرومانسي "Overboard" الذي عرض في مايو الماضي، ويقوم ببطولته كل من أنا فاريس ويوجينو ديبربيز، حيث جسدت إيفا دور "ثريسا" صديقة "كيت" (أنا فاريس) وصاحبة العمل في الفيلم.

العمل مقتبس عن فيلم حمل الاسم نفسه وصدر في عام 1987، ولعب بطولته النجمان كيرت راسل وغولدي هاون.

وتدور قصة الفيلم في قالب كوميدي رومانسي، عندما تطلب الفتاة الثرية المستهترة "جوانا" من النجار "دين" أن يبني لها خزانة على متن قاربها الفخم، لكنهما يختلفان، عندها تبحر بقاربها من دون أن تدفع له بدل أتعابه.

وتتطور الأحداث بعد أن تتعرض "جوانا" لحادث في البحر تفقد على اثره ذاكرتها، فيعثر عليها "دين"، ويستغل فرصته للانتقام منها.

وكانت لونغوريا حصلت على نجمة في شارع المشاهير، حيث أكدت في كلمة ألقتها على جادة هوليوود بولفارد أنها لا تزال تشعر بأنها "طفلة صغيرة في تكساس لديها أحلام كبيرة. بصفتي امرأة ومن أصل أميركي لاتيني فأنا أمثل الكثير من الفئات، وأود أن أقول لهم إن هذه ليست نجمتي بل نجمتهم".

back to top