نيمار غاب عن التمارين الجماعية

نشر في 20-06-2018
آخر تحديث 20-06-2018 | 00:00
نيمار
نيمار
غاب نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم نيمار عن التمارين الجماعية، أمس الأول، في سوتشي، غداة المباراة التي تعادل فيها "السيليساو" مع سويسرا 1-1 في مستهل مشواره بمونديال روسيا 2018.

وعانى أغلى لاعب في العالم العائد أخيرا من إصابة أبعدته عن الملاعب لثلاثة أشهر، وهددت مشاركته في كأس العالم، من الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها بحقه السويسريون في لقاء الأحد.

وبدا نيمار منزعجا بدنيا بعد اللقاء، لكنه طمأن الجمهور البرازيلي في المنطقة المختلطة "أن لا شيء خطيرا، لا شيء يدعو للقلق".

وبعد العودة إلى مقر المنتخب، اكتفى نيمار أمس الأول بالبقاء في الفندق، حيث تلقى العلاج التأهيلي، إلى جانب تياغو سليفا وباولينيو، وفق ما كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

وعشية المباراة ضد سويسرا، كشف مدرب المنتخب البرازيلي تيتي أن نيمار "ليس جاهزا بنسبة 100 في المئة، بيد أنه بإمكانه اللعب".

وتعرَّض نيمار لكسر بمشط قدمه اليمنى في 26 فبراير الماضي بمباراة فريقه باريس سان جرمان مع مرسيليا في الدوري الفرنسي، وخضع على اثره لعملية جراحية وغاب عما تبقى من موسم الفريق.

وتتحضر البرازيل لمباراتها الثانية في المجموعة الخامسة، حيث تلتقي كوستاريكا الجمعة في سان بطرسبورغ، قبل أن تختتم الدور الأول ضد صربيا في 27 الجاري في صربيا.

back to top