صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3844

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العصفور: السير الذاتية للمدربين الجدد مجهولة

وصف تعاقد العربي مع السيد بالمفاجأة وأجل الحكم على الفرنسي فيلود

أكد مدرب المنتخب الوطني ونادي السالمية السابق صالح العصفور، أن المدربين الذين تعاقدت معهم الأندية للموسم المقبل يحملون سيرا ذاتية مجهولة وغير معروفين في الكرة الكويتية، باستثناء الروماني مارين، الذي سيتولى قيادة القادسية، والذي عمل من قبل مع الكويت.

وأشار إلى أن نادي الكويت نجح في الإعلان بشكل جيد عن المدرب الفرنسي هوبرت فيلود لوسائل الإعلام، عقب التعاقد معه مباشرة، مبينا أنه من الصعوبة بمكان الحكم في الوقت الراهن على فيلود، نظرا لعدم عمله من قبل في الدول الخليجية، فيما عمل مع أحد الأندية التونسية.

وشدد العصفور على أن تعاقد العربي مع المدرب السوري حسام السيد لقيادة "الأخضر" يمثل له مفاجأة، مؤكدا أنه لا أحد يعلم من أوصى وقام بترشيحه للتعاقد معه، علما بأنه سبق له اللعب لفريق اليرموك، وكذلك للمنتخب السوري.

وأضاف: "النتائج التي حققها المدربون الذين سيستمرون مع الأندية، ومنهم ظاهر العدواني (النصر)، ومحمد دهيليس (برقان)، وخالد الزنكي (الشباب)، كانت سببا رئيسا في استمرارهم، خصوصا أن العدواني نجح بدعم غير محدود من مجلس الإدارة وجهاز الكرة في بناء فريق جديد يعتمد في قوامه الأساسي على أبناء النادي من المراحل السنية".

وأعرب العصفور عن أمله بأن يحالف التوفيق جميع المدربين الجدد والذين استمروا في مناصبهم، من أجل تقديم مستوى جيد في الموسم المقبل يصب بالنهاية في مصلحة المنتخبات الوطنية لجميع المراحل السنية.