حريق كبير يلتهم سوقاً للأعلاف بمنطقة ارحية

أسفر عن إصابة 3 إطفائيين... و4 مراكز شاركت في إخماده

نشر في 19-06-2018
آخر تحديث 19-06-2018 | 00:00
النيران تلتهم سوق الأعلاف
النيران تلتهم سوق الأعلاف
أصيب 3 إطفائيين بحالات اختناق وإجهاد حراري، جراء حريق كبير اندلع مساء أمس الأول في سوق لبيع الأعلاف في منطقة ارحية، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية كبيرة لحقت بالموقع، وتسبب في إتلاف كميات كبيرة من الأعلاف.

وفي التفاصيل، التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الامير، ان غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا مساء امس الاول، يفيد باندلاع حريق في سوق الأعلاف بمنطقة ارحية في محافظة الجهراء.

وأشار العقيد الأمير الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء الجهراء الحرفي والجهراء والسالمي والصليبيخات الى موقع البلاغ، بقيادة الرائد حسين القطان، والنقيب سعد الهاجري، والملازم اول سعد الهاجري.

واضاف ان رجال الاطفاء، فور وصولهم، تبين لهم أن الحريق في سوق للاعلاف ممتد على مساحة الف متر مربع، وان سرعة الرياح ساعدت في امتداد الحريق الى اكثر من موقع.

وبين أن رجال الإطفاء شرعوا في مكافحة الحريق، وعملوا على عزله باستخدام الجرافات، بهدف منع اتساع رقعته، ونجحوا في السيطرة على الحريق بعد نحو 6 ساعات من اندلاعه، ثم شرعوا في عملية التفتيش.

ولفت إلى أن الحادث أسفر عن إصابة 3 إطفائيين بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجهم في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية، مضيفا ان حالتهم الصحية مطمئنة ولا تدعو للقلق.

back to top