وكيل الداخلية بالتكليف يواصل تفقد قطاعات الوزارة بزيارة منفذ العبدلي

نشر في 17-06-2018 | 21:04
آخر تحديث 17-06-2018 | 21:04
No Image Caption
واصل وكيل وزارة الداخلية الكويتي بالتكليف الفريق عصام النهام اليوم الأحد ثالث أيام عيد الفطر المبارك تفقد قطاعات الوزارة بزيارة منفذ العبدلي الحدودي.

وتأتي هذه الزيارة وفق بيان صحفي للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية بناء على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح ونقل تحياته لكل العاملين خلال أيام العيد من عسكريين ومدنيين ومهنيين وفي إطار الروابط التي تجمع القيادات والضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين من أبناء المؤسسة الأمنية.

وجال وكيل الداخلية بالتكليف داخل المنفذ الحدودي تفقد خلالها آلية سير العمل بالمنفذ من خلال عمل الكاميرات الجديدة التي تم استحداثها ذات التقنية الدقة العالية بغرفة العمليات الخاصة بالمراقبة ومجهزة بأحدث الأجهزة.

وتفقد أيضا أعمال تجديد وترميم سكن العسكريين والشبك المحيط وأعمال التوسعة التي تمت داخل المنفذ واستمع إلى شرح عن كيفية عمل غرف التحكم وكاميرات المراقبة ومدى التطوير الذي وصل إليه المنفذ في الفترة الأخيرة.

وتواصل الفريق النهام مع المغادرين داخل صالة السفر وتساءل عن أي معوقات أو سلبيات تواجههم أثناء عملية المغادرة أو الوصول حيث أثنى المسافرون على سرعة إنجاز المعاملات من رجال أمن المنافذ وسهولة وتبسيط الإجراءات.

وأكد على العمل لتطوير الأداء في المنافذ بأحدث الأساليب العلمية والعملية ووقف على مدى دقة رجال أمن المنافذ وجاهزيتهم واستخدام أجهزة التفتيش ذات الكفاءة العالية وسرعة العمل في إنهاء إجراءات المغادرين والقادمين.

وأعرب عن التقدير والشكر للجهود المبذولة من رجال أمن المنافذ في تنفيذ المهام المنوطة بهم باعتبارهم خط الدفاع الأول لمواجهة أي طارئ والتعامل مع أي فرضيات بكفاءة واقتدار وطالبهم بتذليل كل المعوقات وتسهيل وتبسيط الإجراءات مع العمل على تأمين سلامة المغادرين والقادمين.

وكان في استقبال الفريق النهام لدى وصوله إلى منفذ العبدلي المدير العام الإدارة العامة للمنافذ البرية العميد أياد الحداد ومساعده العقيد علي البناي ومدير المركز العقيد عبدالعزيز الحسيني وعدد من القيادات والضباط المعنيين بالمركز.

ورافقه في الزيارة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ والمدير العام للادارة العامة لمكتب وكيل وزارة الداخلية اللواء وائل الرومي.

back to top