عروض سعودية وإماراتية لعمرو جمال

طالب إدارة الأهلي بحسم مصيره

نشر في 18-06-2018
آخر تحديث 18-06-2018 | 00:00
No Image Caption
تلقى لاعب الأهلي المصري عمرو جمال عروضاً إماراتية وسعودية، وطالب اللاعب مجلس إدارة النادي بحسم مصيره من أجل البت بهذه العروض.
طلب عمرو جمال مهاجم الأهلي من لجنة الكرة، التي يترأسها محمود الخطيب، ضرورة تحديد مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، سواء بالعودة في الموسم المقبل، أو تجديد إعارته لأي ناد آخر، أو حتى بيعه نهائياً، خصوصا مع امتلاكه عروضا جادة من الخليج للحصول على خدماته من السعودية والإمارات.

وعاد عمرو جمال مؤخراً من رحلة احتراف قصيرة بالدوري الفنلندي، ومن قبلها في صفوف ببدفيست الجنوب إفريقي، ويرغب في الوقت الحالي في معرفة مستقبله، سواء بالعودة للقلعة الحمراء أو الرحيل، خصوصا مع امتلاك الأهلي حاليا 3 مهاجمين هم: مروان محسن، والمغربي وليد أزارو، وصلاح محسن الوافد الجديد في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة من صفوف إنبي.

وتلقى غزال الأهلي تأكيدات أن مصيره مرتبط بموافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق من عدمها.

على جانب آخر، سيطرت حيرة شديدة على لجنة الكرة بالنادي، بسبب تأخر التعاقد مع مدافع جدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تعثر المفاوضات مع أكثر من مدافع مميز في الفترة الأخيرة مثل عبدالله بكري، الذي انتقل إلى صفوف الباطن السعودي، بالإضافة إلى محمود متولي مدافع الإسماعيلي، ورامي صبري مدافع إنبي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى التعاقد مع مدافع جديد، بعد الحصول على خدمات أحمد علاء مدافع فريق الداخلية منذ أكثر من شهر، وترميم الخط الخلفي الذي عانى كثيرا في الموسم الماضي، بسبب تراجع مستوي سعد سمير، وإصابات رامي ربيعة المتكررة.

وقررت لجنة الكرة الاستعانة بالمدير الفني من أجل ترشيح أحد المدافعين لضمه خلال الفترة المقبلة، لكونه على دراية كاملة بالدوري المصري، منذ أن كان مدربا لفريق وادي دجلة.

بعيداً عما سبق، يفكر الأهلي في قطع إعارة حسين السيد "مارسيلو" لاعب الاتفاق السعودي، في حالة وصول عرض مناسب للاعب التونسي علي معلول عقب مونديال كأس العالم في روسيا.

ويربط الأحمر بين احتراف علي معلول، وإمكانية عودة حسين السيد خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن إعارته ممتدة مع الاتفاق مدة موسم جديد.

back to top