العدواني يغادر إلى صربيا لتفقد معسكر النصر

نشر في 18-06-2018
آخر تحديث 18-06-2018 | 00:00
ظاهر العدواني
ظاهر العدواني
يتوجه مدرب النصر ظاهر العدواني إلى صربيا اليوم لتفقد المعسكر التدريبي، الذي سيدخله الفريق هناك استعداداً للموسم المقبل.
أعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ظاهر العدواني، أنه سيغادر البلاد متوجهاً إلى صربيا اليوم للوقوف على جاهزية المعسكر التدريبي، الذي سيدخله الفريق مطلع شهر أغسطس الذي يستمر أسبوعين هناك، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولات الموسم المقبل، مضيفاً أنه سيرفع تقريراً إلى مجلس الإدارة حول زيارته إلى صربيا.

وقال العدواني: "سأتفقد المعسكر الذي سيدخله الفريق بخصوص مقر الإقامة بالفندق والملاعب الخاصة بالتدريب والاتفاق على 4 مباريات متدرجة المستوى مع أندية سواء صربية أو تقيم معسكرات هناك".

وأضاف: "في حال عدم توفر الإمكانيات المطلوبة في المعسكر، وعدم الاتفاق على المباريات الأربع، فإن تقريراً سيتضمن هذا الأمر، ومن ثم نقل المعسكر إلى مدينة 6 أكتوبر المصرية، على أن يتم اتخاذ القرار النهائي في أقرب وقت ممكن".

وشدد العدواني على أنه يعول كثيراً على المعسكر الخارجي للوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى بدني وفني ممكن، قبل انطلاق الدوري يومي 26 و27 أغسطس المقبل، مؤكداً أن المعسكر سيشهد وضع اللمسات الأخيرة على جميع الأمور الفنية والبدنية.

ومن المقرر أن يدشن النصر تدريباته يوم التاسع من شهر يوليو المقبل، على استاد علي صباح السالم بحضور جميع اللاعبين بمن فيهم المحترفون تحت قيادة ظاهر العدواني والجهاز المعاون له.

وأشار العدواني إلى أن التعاقد مع المدافع الدولي البحريني سيد مهدي هي الأخيرة، مبيناً أن النادي ينتظر قرار مجلس إدارة الاتحاد بشأن حسم مصير مقترح زيادة المحترفين، لحسم الصفقة الخامسة أو غض النظر عنها.

back to top