أنغام وإليسا تحييان حفلاً ناجحاً في السعودية

نشر في 18-06-2018
آخر تحديث 18-06-2018 | 00:00
أحيت النجمتان أنغام وإليسا، حفلاً غنائياً كبيراً في السعودية، على هامش الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، وسط حضور الآلاف الذين توافدوا على مكان الحفل قبل انطلاقته بعدة ساعات.

وقدمت كلتاهما باقة من أغانيها التي لاقت تفاعلاً كبيراً من كل الحضور، ورفع الحفل شعار "للنساء فقط"، وشهد إقبالاً كثيفاً من الحضور، وتفاعلاً من الجمهور السعودي، حتى شهدت التذاكر إقبالاً كبيراً رغم نفاد الفئات الأقل سعراً مبكراً.

وكانت المطربة اللبنانية اليسا قالت عبر حسابها الرسمي في موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أنا متوجهة إلى السعودية لإحياء أولى حفلاتي. أنا لا أطيق الانتظار للقاء الجمهور السعودي الجميل".

وتصدر حفل المطربة المطربة المصرية أنغام، قائمة اهتمامات الجمهور السعودي على "تويتر"، وسط تفاعل كبير مع باقة من أغانيها.

وشهد وسمي "أنغام في السعودية"، و"أنغام في الرياض" مشاركات عدة تشيد بأداء المطربة المصرية صاحبة الصوت الجميل.

وعلقت أنغام بعد انتهاء حفلها مع الفنانة إليسا، بالقول: "من أنجح الحفلات اللي عملتها في حياتي".

وتألقت أنغام في الأغاني الخليجية والمصرية التي قدمتها في الحفل من بينها: "سيدي وصالك، قول حاضر، يوجعونك، راح تذكرني، اتجاه واحد، حته ناقصة، اكتب لك تعهد، بعتلي نظرة، طول ما إنت بعيد، مجبش سيرتي".

وتستعد السعودية، خلال إجازة عيد الفطر، لمجموعة من الحفلات الغنائية لعدد من مطربي الوطن العربي، وتقام بأربع مدن هي: الرياض وجدة والدمام وأبها.

وتأتي الحفلات برعاية هيئة الثقافة السعودية، وضمن الاتفاقية التي أبرمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على إقامة 100 فعالية في البلاد.

وسيتقدم الفنانين المشاركين في الحفلات التي ستقام في المدن الأربع، محمد عبده، وراشد الماجد، ورابح صقر، وعبادي الجوهر، ونوال، وماجد المهندس، ونبيل شعيل، وأصالة نصري، وعبدالله الرويشد، وحسين الجسمي، ووليد الشامي.

back to top