ميغان فاهي: المفارقات في «The Bold Type» لن يتوقعها المشاهدون

نشر في 17-06-2018
آخر تحديث 17-06-2018 | 00:00
النجمة ميغان فاهي
النجمة ميغان فاهي
أعربت النجمة ميغان فاهي عن سعادتها لعرض الجزء الثاني من مسلسل The Bold Type، عبر شبكة Freeform، مشيرة إلى أنها تنتظر رد فعل المشاهدين، لاسيما أن دورها يشهد مفارقات عجيبة خلال الحلقات المقبلة.

وقالت ميغان، في تقارير إعلامية، إنها تعشق دورها وتقع في مشكلة أحيانا، فهي لا تستطيع الانفصال عن شخصيتها في العمل، وتتصرف وفق هذه الشخصية، لكنها سرعان ما تنتبه إلى ذلك وتعود إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

وأضافت: "أتوقع أن حجم المفارقات التي سيتضمنها الجزء الجديد من العمل لن يتوقعها المشاهدون".

وتدور أحداث العمل حول 3 صديقات، هن جين (كيتي ستيفنز)، كيت (عائشة دي)، وسوتون (ميغان فاهي)، يعملن جميعا من أجل سكارليت، وهي مجلة نسائية عالمية، ويتناول العمل حياتهن الشنيعة في مدينة نيويورك، حيث يتعلمن العثور على أصواتهن الخاصة واستكشاف هويتهن وحبهن وأزيائهن وكذلك أصدقائهن.

يشار إلى أن ميغان فاهي من مواليد 25 أبريل 1990، وتجمع بين الغناء والتمثيل، واشتهرت بدورها ناتالي غودمان في نيكست تو نورمال، ثم توالت الأعمال.

أما زميلتها كيتي ستيفنز فهي من مواليد (ميدلبيري) في 8 سبتمبر 1992، بدأت الغناء في الثالثة من عمرها، واشتهرت لظهورها في الموسم التاسع من برنامج American Idol، ثم انتقلت إلى لوس أنجلس عام 2010 للعمل في مجال السينما، ودرست التمثيل في "Carter/Thor Studios"، ليكون أول ظهور لها في الفيلم القصير "Running Up That Hill" عام 2013، كما اشتركت في العديد من الأعمال بالمسرح، وشاركت ايضا في فيلم Polaroid عام 2017.

back to top