خيطان يخاطب هيئة الرياضة لإقامة معسكر تدريبي في تونس أو تركيا

نشر في 16-06-2018
آخر تحديث 16-06-2018 | 00:00
خالد أحمد
خالد أحمد
أرسل مجلس إدارة نادي خيطان كتاباً إلى الهيئة العامة للرياضة للحصول على موافقتها بشأن إقامة معسكر خارجي لإعداد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الرياضي المقبل 2018/2019.

وحدد مجلس الإدارة تونس أو تركيا لاستضافة المعسكر المقرر ابتداء من منتصف شهر أغسطس المقبل، ويُنتظر الموافقة من أجل الترتيب لإقامة المعسكر عبر متعهدين، والاتفاق على المباريات التجريبية المتدرجة المستوى التي سيشارك فيها الفريق هناك.

إلى ذلك، توصل جهاز الكرة إلى اتفاق مبدئي مع أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع 4 محترفين، هم مغربي وبرازيلي وخليجيان على الأرجح من الجنسية البحرينية، ويلعب أحدهم مركز المدافع الأيمن، في حين يلعب الثلاثة الآخرون في مراكز الدفاع والوسط والهجوم.

ونال اللاعبون الأربعة موافقة الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد أحمد، الذي أشاد بهم وأكد حاجة الفريق لهم في الموسم المقبل.

في سياق متصل، تقرر التأني قبل عقد صفقات محلية حتى تتضح الصورة بشأن اللاعبين الذين لن يكون لهم مكان في قائمة فرقهم في الموسم المقبل، ليتم عدد منهم سواء على سبيل الإعارة أو بتعاقد حر في حال تم شطبهم.

أحمد: تدارك الأخطاء

من جانبه أكد المدرب خالد أحمد، أن الاستعدادات للموسم المقبل ستكون على خير ما يرام، مضيفاً أن الفريق في حاجة ماسة إلى عمل جاد ابتداء من خلال فترة الإعداد، خصوصاً أنه في الموسم الماضي كان الأكثر اهتزازاً للشباك والأقل تهديفاً في دوري الدرجة الأولى مما يعني أن هناك أخطاء بالجملة سيسعى الجهاز الفني إلى تداركها وتلافيها تماماً.

وأشار أحمد إلى أن مهمته ستكون صعبة، لكنه يعول كثيراً على روح اللاعبين أصحاب الخبرات العريضة في الفريق، إلى جانب المحترفين الذين سيتم التعاقد معهم في وقت لاحق سواء أجانب أو محليون، مشدداً على أن الهدف الأول للجهاز الفني واللاعبين سيكون العودة للدوري الممتاز مجدداً.

وأوضح أنه يمتلك من الخبرات كمدرب اكتسبها في العمل مع المنتخبات الوطنية في جميع المراحل السنية، إضافة إلى أندية ما يجعله قادراً على قيادة دفة الأمور كما ينبغي في خيطان، موجهاً الشكر إلى جهاز الكرة ومجلس إدارة النادي على ثقتهم فيه بإسناد مهمة تدريب الفريق له.

back to top