«الإعلام» تحصر دخول استديوهات التلفزيون في اختصاصييها

• جولة لوكيل الوزارة على الاستديوهات الإذاعية والتلفزيونية

نشر في 16-06-2018
آخر تحديث 16-06-2018 | 00:04
جانب من جولة الوكيل المزرم
جانب من جولة الوكيل المزرم
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة، ان وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري وجه الى اتخاذ بعض الاجراءات في ما يتعلق بآلية التواجد في استديوهات التلفزيون بالوزارة.

وأكدت المصادر ان الوزير الجبري خاطب الوكيل المساعد لقطاع الهندسة مشعل المقلد الأسبوع الماضي، بضرورة إصدار تعميم يمنع عمل فنيين من غير موظفي الوزارة داخل استديوهات التلفزيون، مشيرة إلى ان التعميم يشدد أيضا على منع العمل داخل الاستديوهات لغير الفنيين المتخصصين، وذلك نظرا لحساسية الأجهزة الموجودة وأهميتها، فضلا عن ان تلك الأجهزة تحتاج إلى أصحاب اختصاص للتعامل معها وتحمل مسؤولية العمل بها.

كما جاء في التعميم تكليف المهندسين فيصل العتيبي وعبدالعزيز الطبيخ برصد ومتابعة العمل في جميع الاستديوهات، مبينة انه تمت مخاطبة عدة إدارات بالوزارة بما جاء في هذا التعميم الذي يهدف إلى المحافظة على الأجهزة الموجودة في الاستديوهات والتي كلفت الوزارة الملايين، إضافة إلى التقيد بآلية العمل التي كان يعمل بها خلال السنوات الماضية.

جولة تفقدية

وفي مجال آخر، قام وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم بجولة في أول أيام عيد الفطر على الاستديوهات الإذاعية والتلفزيونية، بصحبة عدد من المسؤولين في الوزارة.

ونقل المزرم تحيات وزير الإعلام إلى العاملين في الاستديوهات وتهنئتهم بالعيد، مؤكدا ان "تفاني الموظفين والتزامهم بالعمل خلال عطلة الأعياد والإجازات الرسمية دليل حرص من الجميع على القيام بواجباتهم على الوجه الأكمل".

وثمن المزرم "جهود موظفي الوزارة في جميع القطاعات، خصوصا في شهر رمضان المبارك، الأمر الذي كان له الأثر البالغ في تحقيق تلفزيون الكويت تفوقا ملحوظا وتميزا أشاد به الجميع بين المحطات والقنوات المحلية والعربية سواء الحكومية أو الخاصة"، مشيرا إلى ان "الوزارة حرصت على الاستمرار في هذا التقدم من خلال مواكبة كل ما هو جديد لإرضاء الجمهور العريض الذي يتابع إذاعة وتلفزيون الكويت".

وأكد "اهتمام المسؤولين بالوزارة بتحديث وتطوير آلية العمل في الوزارة بهدف الارتقاء بأداء الموظفين، لاسيما ان المسؤولين لا يألون جهدا في تذليل كافة الصعاب التي تواجه العاملين بالوزارة وتقدير ما يقومون به من جهد مشكور في خدمة الكويت"، لافتا إلى ان "ما يبذل من الجميع هو جهد مضاعف يستحق الثناء لأنهم حريصون على إبقاء التلفزيون الكويتي والإذاعة الكويتية متواجدة في المشهد المحلي والخليجي والعربي خلال العطل والأعياد والمناسبات المختلفة".

back to top